September 16, 2024

كم كان عمرك عندما حصلت على أول تحول لك في العداد؟ حدثني عنها.

وقت لرحلة أسفل ممر الذاكرة …
كان العام 1989.

كان المحفوظ من قبل الجرس في موسمه الافتتاحي (زاك وكذلك كيلي 4 من أي وقت مضى!)، وكذلك كنت مجرد Lass ل 14، ولكن منذ أن كنت طالبة في المدرسة الثانوية، من البرنامج الذي اعتقدت أنني جميعا نمت حتى وكذلك ناضجة.

إعلان

مضحك جداً!

لم أعرف …

أن الخريف أخذتني أمي في رحلتي الأولى للغاية إلى عداد مكياج. كان كلينيك.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

إنها واحدة من ذكريات ماكياج أعز، وكذلك واحدة من ذكرياتي المفضلة مع أمي، لأنها لم تكن أبدا شخص ماكياج حقيقي على الإطلاق، ومع ذلك فعلت ذلك بالنسبة لي.

كنت أرلم مجلات في سن المراهقة في ذلك الوقت وكذلك تجوبها لأفكار ماكياج وكذلك الاشياء (أوه، إلى الإنترنت في الوقت المناسب قبل الاستئناف للمدونات) عند يوم واحد، على محرك الأقراص إلى المدرسة، سألتني أمي إذا كنت أفكر حول الذهاب للحصول على بعض الماكياج.

أه … من البرنامج الذي ذكرته نعم.

لذلك، في نهاية هذا الأسبوع ذهبنا إلى عداد كلينيك في مول نيوبارك. اخترت الخدود، ظلال عينيه (“Twas Pink وكذلك الأزرق … في وقت متأخر” 80s!)، أحمر الشفاه وكذلك الأساس.

لا ماسكارا، رغم ذلك، لأن أمي تعتبر ذلك “ناضجة جدا”.

لا أن تكون مثيرة بشكل مفرط … ولكن هذا الرحلة من تغيير حياتي. قبل تلك الرحلة إلى عداد Clinique، كنت مطالبا بالانزلاق بالإضافة إلى ارتداء ماكياج على الأقل منخفضة لأن والدي كانت صارمة للغاية.

أخيرا، لم يكن لدي أن تنزلق بعد الآن، وكذلك كان الفرح النقي. فتح مكونات الفيضانات. قد أخرج نفسي دون إخفاء.

دورك! بالضبط كم كان عمرك عندما حصلت على أول تحول لك في عداد؟ حدثني عنها.

إعلان

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

ملاحظة. أتمنى أن يكون لديك يوم عمل رائع، فاتنة. كان لدينا لطيفة. لقد أمضينا بعد الظهر في المدينة في Golden Entrance Park، وكذلك فعلت شيئا جديدا أيضا. El Hub وكذلك استأجرت Paddleboat وكذلك الأدوات حول بحيرة Stow، التي لا أمارسها في الاعتبار حتى رؤية من قبل (وأعيشت مثالية بجانب الحديقة لمدة عامين!). كان يوما ممتعا.

Leave a Reply

Your email address will not be published.