May 3, 2024

ما هي واقيات الشمس التي تقف إلى العرق؟

اهلا بالسيدات. هل التقطت هذا المقال في صحيفة نيويورك تايمز في اليوم الآخر على النساء في الجيش؟

“الحروب في العراق وأفغانستان هي الأولى التي عاشت فيها عشرات الآلاف من النساء العسكريات الأمريكيات وعملن وقاتلوا مع الرجال لفترات طويلة. الحروب بدون خطوط أمامية ، لقد فعلوا أكثر من مجرد تشويه القواعد التي تهدف إلى إبعاد النساء عن اتصال العدو المباشر.

إعلان

لقد غيروا الطريقة التي يذهب بها جيش الولايات المتحدة إلى الحرب. لقد قاموا بإعادة تشكيل الحياة على قواعد عبر العراق وأفغانستان. لقد قاموا بزراعة جيل جديد من النساء مع روح المحارب – وتجربة قتالية – لآلاف السنين كانت محفظة الرجال بشكل حصري تقريبًا. ”

-nytimes.com

لقد جعلني أفكر في القارئ ساندرا. تتجه إلى الخارج في وقت لاحق من هذا العام.

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

مرحبا كارين،

انا بحاجة الى بعض النصائح! إنني انتشر في الشرق الأوسط هذا الشتاء لمدة عام وأريد أن أعرف ما هو واقي من أشعة الشمس عالية الدقة والعرق الثقيلة التي يمكنك التوصية بها للاستخدام اليومي على وجهي. أرغب في الحصول على شيء يشعر بالضوء ، ويقدم الرطوبة ، والبقاء مع طن من التعرق. كنت أرتدي مرطب ملون على هذا المنتج.

شكرًا!

مرحبا ساندرا ،

أنا حقًا أحب Shiseido 55+ ، ويعرف أيضًا باسم خبز شرائح.

إنه مقاوم للعرق ، وترطيب ، ويأتي في SPF عالية ويشعر بالضوء-لا دهني ولا لزجة-على الجلد. علاوة على ذلك ، فإنه لا يحتوي على رائحة واقية من الشمس.

بسعر 38 دولارًا ، إنه أغلى من واقي الشمس ، لكنني أعتقد أنه أفضل واقي من الشمس الأساسي الذي استخدمته على الإطلاق.

أما بالنسبة لبدائل الصيدليات الأقل تكلفة ، فأنا أحب النيوتروجينا فائقة اللمس الجاف SPF 30 (12 دولارًا). مثل Shiseido 55 ، إنه مقاوم للعرق ، خفيفة وغير رهمي/لزجة ، لكنني لا أعتقد أنه مرطب تمامًا. يجب أن تساعد طبقة من المرطب التي يرتديها تحتها.

النيوتروجينا يصنع إصدارات منه في SPFs الأعلى (70-100). لقد جربتهم أيضًا ، لكنني لم أهتم بهم كثيرًا ؛ كانت SPFs العليا أكثر سمكا وأصعب بشكل ملحوظ (استغرق وقتا أطول) للتدليك في بشرتي. أنا شخصياً لم ألاحظ أي اختلاف في حماية الشمس بين المنتجات التي تحتوي على SPF 30 و 70 ، لكنني لم أختبر الجلد مع تحكم لمعرفة ما إذا كان هذا صحيحًا.

إعلان

رحلات آمنة ، ساندرا! آمل أن يساعد هذا. قم بإسقاط المدونة كلما استطعت أثناء وجودك هناك لإعلامنا بما تقوم به.

سيداتي ، دعنا نعطي فتاة ساندرا يد. هل يمكنك أن تنصح أي شمس تقف إلى العرق؟

مدمن جمال الحي الخاص بك ،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.