September 19, 2024

طريقتان للفوز ببطاقة Egift بقيمة 50 دولارا من Sephora!

الفائز: يتم إغلاق الهبة الآن، وكذلك البطل Avargas21! تهانينا، Avargas21! إذا ذهبت إلى حد ذهبت إلى حد ما لم تفز هذه المرة حولها، استمر في المحاولة، بالإضافة إلى النقر هنا للذهاب إلى أي نوع من الهبات المستمرة قبل النفاث.

الخطاف أو المحتال، أنا تكلف جزء من نهاية هذا الأسبوع لا شيء على الإطلاق غير المتزوج حول متجر سيفورا من بيتي.

هذا تعهداتي للأرض العالمية الآن!

إعلان

لا بد لي من اللحاق بالركض على المنازل بالإضافة إلى تشغيل عدد قليل من المهام في مرحلة ما، وكذلك المحور يجب أن يعمل جزءا من اليوم اليوم، لذلك أطلب شيئا ممتعا للنظر إلى …

متعة مثل 30 دقيقة لنفسي في Sephora – والتي تحدث مثالية من الباب المجاور إلى بيتكو هنا، لذلك سيكون الفوز في علامات التبويب.

رجل، أشعر أنني كنت وراء هذا الأسبوع بأكمله. مثل أنا بالكاد كان الماء. هل لديك أسابيع مثل تلك؟

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أعتقد أن هذه هي الرحلة إلى جنوب كاليفورنيا في اليوم الآخر. كان لدي انفجار، لكنه غير مناسب في الطيران وكذلك العودة في نفس اليوم بالضبط. ما زلت تمبر.

أراهن أننا قد نستفيد جميعا في نهاية هذا الأسبوع … بالضبط ماذا عن هبة لبطاقة هدايا سيفورا بقيمة 50 دولار أمريكي للغاية للذهاب إليها قد تفعل ذلك مثاليا الآن في 10 ثوان مسطحة؟

مضحك جداً! ترى ما فعلت هناك؟ جلبتها مرة أخرى …

التفاصيل للذهاب إلى أسفل أدناه. مجرد تذبذب إصبعك التمرير بت.

إعلان

حظا طيبا وفقك الله! – وكذلك الحصول على عطلة نهاية أسبوع رائعة.

ما يقوله الناس…

“مرحبا كارين!!! نجاح باهر، أن الأخبار يحصل تماما على راي راي وكذلك فيل !!! (ربما كنت أستمتع بجمع الكثير من إمبراطورية المروم.) قل شكرا لك كثيرا !!! ”
-Shana.

“ما هي مفاجأة ساحرة أن ترى بيانك (بعد الانتهاء من واحدة من الكثير من الامتحانات / الأوراق / المشاريع لدي هذا الأسبوع المجنون)! سيقوم Ecard بصراحة البساطة تماما بهذا كسر طالب جامعي هاجس الجمال. قل شكرا لك يا كارين وكذلك علامات التبويب !! ”
-katie.

“شكرا جزيلا، كارين. فقط في الموقف كنت تتساءل عما حصلت عليه، أقر بقرص اختيار ميا كلاريسونيتش – لقد كنت أرغب في ذلك منذ سنوات عديدة الآن، لكن لم يتم شراؤها أبدا منذ ذلك الحين. ساعدني Ecard لي أخيرا احصل عليه! أنا أتطلع إلى الاستفادة منها. شكرًا لك مرة أخرى!”
جان

“أغلق الباب الأمامي! OMG Karen، لقد جعلت يومي. أنا مريض في السرير مع الأنفلونزا وكذلك هذا قد أشاد لي فقط !!!!!!!! راجع للشغل، أنا الشخص الذي أرسل إليك هذه الصورة من الصلصال في شعر مستعار بضعة أسابيع مرة أخرى لول! شكرا مرة أخرى، بصراحة، أنا خارج giddy المثالي الآن. ”
-ملاك

“شكرا جزيلا كارين! يا إلهي! الرغبات حقا تتحقق! لا أستطيع أن أصدق أنني فزت! ليس لديك مفهوم بالضبط كم سيمساعدني هذا في العطلات. لقد كنت محبا متعطشا مدونتك لمدة عامين الماضيين. أبقى ذعرك وكذلك إدخالات مبتكرة ومعلومات مكياج مفيدة، وكذلك الصور الرائعة مدمن مخدرات. أنا أتطلع إلى الكثير من ذلك. الخير، لديك
بجدية فقط جعل أسبوعي وكذلك ليلة الثلاثاء فقط! ”
-zharlynne.

“يا إلهي! قل شكرا لك كثيرا كارين (وعلامات التبويب، بالطبع)! أنا أقدر حقا هذا! كنت أتطلع إلى قلم رصاص أناستازيا الحاجب في سترايبورن لتتناسب مع شعري الأحمر! ”
-شيلسي (وجيجي هريرة وكذلك كوينسي الأرنب)

واحد (1) بطاقة Egift Sephora تتكون من 50 دولارا تم إرسالها إلى البطل عبر البريد الإلكتروني (القراء الدوليين، قد تختار الحصول على 50 دولارا تم إرسالها بواسطة PayPal بدلا من ذلك).

هناك طريقتان للدخول، وكذلك يمكنك القيام بكل منهما لإمكانيات للفوز. أولا، يمكنك الدخول من خلال ترك تعليق في أسفل هذا المنشور، تعليق حول أي شيء على الإطلاق، مثل، هل استخدمت من أي وقت مضى الحصول على ملونة مع العدسات؟ من يصنع مؤسستك المفضلة؟ ما هو مزيج مكياج المنتج المفضل لديك؟ هل / هل تحب الذهاب إلى المدرسة؟ ما هي فكرة الاستئناف أو المنتج الذي تتعهد به الكثير من الناس لا يحبون؟ من يجعل أفضل الشوكولاته؟ هل سبق لك اليمين القسم قبالة الكافيين؟ هل لديك أي نوع من رذائل الاستئناف سيئة؟ – انت وجدت الفكرة.

ثانيا، يمكنك الدخول في الامتثال لي على TwitterKarenMBB وكذلك إعادة تغريد (RT) الامتثال للرسالة:

اتبع @ karenmbb وكذلك RT للفوز ببطاقة 50 Egift من Sephora! .

الموعد النهائي للذهاب إلى يوم الأحد 2 يونيو 2013 في الساعة 11:59 مساء (PT).

يحتاج المشاركون إلى الدخول باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح و / أو حساب Twitter للفوز.

بحد أقصى (2) مداخل للشخص الواحد – واحد ضمن التعليقات في أسفل هذا المنصب، وكذلك الإدخال الثاني عن طريق Twitter حضر لي Karenmbb.

المسابقة متاحة للأفراد من أي نوع من أنواع البلد الذين وصلوا إلى سن الأغلبية وفقا لتشريعاتهم الإقليمية (18 في الولايات المتحدة مع هذه الاستثناءات: ألاباما وكذلك نبراسكا، 19؛ ميسيسيبي، 21).

لا يمكن استبدال شهادات Sephora Egift فقط على الإنترنت وكذلك غير صالحة في Stores أو عرضت للشراء أو الفداء في كندا. قد يختار الفائزون في جميع أنحاء العالم استبدال جائزة بطاقة Sephora Egift مقابل 50 دولارا تم إرسالها مباشرة إلى عنوان بريدهم الإلكتروني بواسطة PayPal بدلا من ذلك.

ستختار علامات التبويب وكذلك (Heretofore المشار إليها باسم “M-Money وكذلك K-DAWG”) بطل واحد (1) بشكل عشوائي من المداخل إما اليسار في التعليقات في أسفل هذه المدونة تنشر أو يحضر إليها @ karenmbb على تويتر.

سيتم الكشف عن البطل هنا في غضون 48 ساعة من الموعد النهائي.

باطلة حيث يحظرها القانون.

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

الفائز: يتم إغلاق الهبة الآن، وكذلك البطل Avargas21! تهانينا، Avargas21! إذا ذهبت إلى حد ذهبت إلى حد ما لم تفز هذه المرة حولها، استمر في المحاولة، بالإضافة إلى النقر هنا للذهاب إلى أي نوع من الهبات المستمرة قبل النفاث.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Uncategorized

طريقتان للفوز ببطاقة Egift بقيمة 50 دولارا من Sephora!

الفائز: يتم إغلاق الهبة الآن، وكذلك البطل هو زحر! مبروك، زحر! إذا ذهبت إلى حد ذهبت إلى حد ما لم تفز هذه المرة حولها، استمر في المحاولة، وكذلك انقر هنا للذهاب إلى أي نوع من الهبات المستمرة قبل النفاث.

نوفاتو، كاليفورنيا (3 نوفمبر 2012) – في نوفمبر، في يوم من الأيام فقط، تتناول القطط سيفورا.

“الأمر يتعلق بالوقت اللعينة،” ذكرت علامات التبويب القطة، ماكياج بالإضافة إلى التميمة بلوق الجمال بالإضافة إلى Supermodel الشهير في العالم Kitty Supermodel. “القطط مرادفة بالجمال، وكذلك رفاقي القطط وكذلك أخطط لتعديل عالم الجمال ونشلة ذيل واحدة في وقت واحد.”

إعلان

هذا الأحد 4 نوفمبر / تشرين الثاني (نوفمبر)، سوف تتولى علامات التبويب وكذلك أزياء القطط الأخرى وكذلك نايتز في سوق التجميل مهام التوظيف الروتينية في عمال سيفورا بالإضافة إلى فنانين ماكياج في اختيار المتاجر في جميع أنحاء العالم. ستعمل القطط السجلات، كروزا الممرات وكذلك تقديم المشورة لعشاق الجمال على العطر والعناية العناية بالبشرة وكذلك مستحضرات التجميل من منظور القطط. يمكن للمتسوقين أن يتوقعون أيضا اكتشاف المنتجات المعتمدة من القط.

“أصدقائي وكذلك متحمس للغاية للشراكة مع سيفورا على هذا المشروع مثير للاهتمام،” علامات التبويب المذكورة. “لا أستطيع الانتظار لمساعدة النساء على التعرف على إمكاناتهم الرائعة. سيكون انفجار “.

وبعد وبعد وبعد

ارتفاع وكذلك تألق، بالي “الألغام! مرحبا بك في عطلة نهاية الأسبوع. آمل أن يكون لديك ليلة الجمعة لطيفة. الألغام كانت البرد تماما. EL HUB وكذلك كان لدي تاريخ ليلة في المعكرونة بومودورو، وكذلك بعد ذلك جاء المنزل وكذلك استئجار فيلم، والأمن غير مضمون (بطيئة بعض الشيء، مهما كانت ساحرة).

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

لم أحدد خطتي لهذا اليوم حتى الآن، لكنني أفهم أنه يتضمن تمرينا وكذلك بعض الأم وكذلك وقت العذبي.

إعلان

لا تفشل في تذكر أن تذهب إلى هبة نهاية الأسبوع هذه لبطاقة EGIFT بقيمة 50 دولارا إلى Sephora قبل أن تذهب (التفاصيل أدناه). لديك عطلة نهاية أسبوع رائعة، وكذلك قد تكون الفرص في صالحك. سأكلمك قريبا.

ما يقوله الناس…

“مرحبا كارين. يا إلهي! لا أستطيع أن أصدق أنني فزت! : س قل شكرا لك كثيرا! أنت، علامات التبويب، وكذلك مدونتك مذهلة! قل شكرا لك للحفاظ على تحديثني على جميع الأشياء الجمال وكذلك الأهم من ذلك، للحفاظ على الاستمتاع! استمر في فعل شيءك! قل شكرا لك مرة أخرى. ”
-Jacqueline.

“شكرا جزيلا، كارين. فقط في الموقف كنت تتساءل عما حصلت عليه، قررت الذهاب مع ميا كلاريسونيتش – لقد كنت أرغب في ذلك لسنوات عديدة الآن، لكن لم تشتريها منذ ذلك الحين. ساعدني Ecard في أخيرا اشتريه! أنا أتطلع إلى الاستفادة منها. شكرًا لك مرة أخرى!”
جان

“أغلق الباب الأمامي! OMG Karen، لقد جعلت يومي. أنا مريض في السرير مع الأنفلونزا وكذلك هذا قد أشاد لي فقط !!!!!!!! راجع للشغل، أنا الشخص الذي أرسل إليك تلك الموافقة المسبقة عن علم من بلدي الباروكة بضعة أسابيع الظهر لول! شكرا مرة أخرى، بصراحة، أنا خارج giddy الآن. ”
-ملاك

“يا إلهي! قل شكرا لك كثيرا كارين (وعلامات التبويب، بالطبع)! أنا أقدر حقا هذا! كنت أتطلع إلى قلم رصاص أناستازيا الحاجب في سترايبورن لتتناسب مع شعري الأحمر! ”
-شيلسي (وجيجي هريرة وكذلك كوينسي الأرنب)

“لم يكن من قبل أن أكون مسرورا لتفقد بريدي الإلكتروني مباشرة قبل النوم !!! قل شكرا لك ذلك، كثيرا! أستمتع حقا بلوق الخاص بك وكذلك فحصها يوميا تقريبا! شكرًا لك مرة أخرى! هذا جعل ليلتي!
-Melissa، إدموند، حسنا

“مرحبا كارين. قل شكرا لك كثيرا، أنا متحمس للغاية، لم أفز أي شيء من قبل. اسمي هناء … لقد تحولت فقط 25 (اليوم هو عيد ميلادي!) ياي! قل شكرا لك. ”
وهانا

واحد (1) بطاقة Egift Sephora التي تحتوي على 50 دولارا تم إرسالها إلى البطل عبر البريد الإلكتروني (القراء الدوليين، قد تختار الحصول على 50 دولارا تم إرسالها بواسطة PayPal بدلا من ذلك).

هناك طريقتان للدخول، وكذلك يمكنك القيام بكل منهما لإمكانيات للفوز. أولا، يمكنك الدخول من خلال ترك تعليق في أسفل هذا المنشور، تعليق حول أي شيء على الإطلاق، مثل، ماذا كنت تؤدي في عام 1990 (إذا لم تكن قد ولدت بعد، فإن التهم كجابة)؟ هل تفعل شعر ضخمة؟ ما نظيفة هل تستخدم برونزر؟ هل تفهم من إخفاء التغطية الكاملة تحت العين التي لا تبدو كعكة؟ اقتراحات للانفجارات الصديقة للميزانية التي لا تبدو فظيعة؟ ما هي أفضل مؤسسة تغطية كاملة جدا للبشرة جافة للغاية أو قشرة؟ – انت وجدت الفكرة.

ثانيا، يمكنك الدخول في الامتثال لي على TwitterKarenMBB وكذلك إعادة تغريد (RT) الامتثال للرسالة:

اتبع @ karenmbb وكذلك RT للفوز ببطاقة 50 Egift من Sephora! .

الموعد النهائي للذهاب إلى يوم الأحد، 4 نوفمبر 2012 في الساعة 11:59 مساء (PT).

يجب أن يذهب المشاركون إلى استخدام عنوان بريد إلكتروني صالح و / أو حساب تويتر للفوز.

بحد أقصى اثنين (2) مداخل للشخص الواحد – واحد ضمن التعليقات في أسفل هذا المنشور، وكذلك الإدخال الثاني عبر Twitter موجهة إلي MeArenMBB.

المسابقة متاحة لأجريتشديد أي نوع من أنواع الدول التي بلغت سن الأغلبية وفقا لتشريعاتها الإقليمية (18 في الولايات المتحدة لديها هذه الاستثناءات: ألاباما وكذلك نبراسكا، 19؛ ميسيسيبي، 21).

لا يمكن استبدال شهادات Sephora Egift فقط على الإنترنت وكذلك غير صالحة في المتاجر أو المقدمة للشراء أو الفداء في كندا. قد يختار الفائزون في جميع أنحاء العالم استبدال جائزة بطاقة Sephora Egift مقابل 50 دولارا تم إرسالها مباشرة إلى عنوان بريدهم الإلكتروني بواسطة PayPal بدلا من ذلك.

سوف تختار علامات التبويب وكذلك (heretofore المشار إليها باسم “T-Money وكذلك K-DAWG”) بطل واحد (1) بشكل عشوائي من المداخل إما اليسار في التعليقات في أسفل هذه المدونة نشر أو معالجتها إلى @ karenmbb على تويتر.

سيتم الكشف عن البطل هنا في غضون 48 ساعة من الموعد النهائي.

باطلة حيث يحظرها القانون.

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين

الفائز: يتم إغلاق الهبة الآن، وكذلك البطل هو Zhar! مبروك، زحر! إذا ذهبت إلى حد ذهبت إلى حد ما لم تفز هذه المرة حولها، استمر في المحاولة، وكذلك انقر هنا للذهاب إلى أي نوع من الهبات المستمرة قبل النفاث.

Leave a Reply

Your email address will not be published.