September 16, 2024

الأحد مع علامات التبويب القط، ماكياج وكذلك التميمة بلوق الجمال، المجلد. 285

فقط بضع ساعات حتى شوتايم! إنها مثيرة للغاية … هل تشاهد جوائز الأكاديمية الليلة؟

علامات التبويب معطلة في SoCal الآن الاستعداد للعرض. في الواقع، كان علي أن أساعده في كل وقت طويل. لم أستطع الطيران إلى L.A. مع بقية علامات التبويب في الفريق نظرا لعدم وجود مساحة في الطائرة التنفيذية بالنسبة لي، لذلك اضطررت إلى البقاء وراءها.

إعلان

شكرا الخير للتكنولوجيا؛ خلاف ذلك، ستكون مهمتي مستحيلة تقريبا. لقد اضطررت إلى تنسيق المصممين، وأفضل معالجات الفراء في الأعمال التجارية، مكنولوجي النجوم – كل ذلك من نوفاتو!

لم يكن سهلا.

بالإضافة إلى المعرض، فإن علامات التبويب لديها عدد من الاحتفال بعد الحضور. بالطبع، يعتقد أنه ذاهب إلى اكتساح كل تصنيف واحد رشح فيه، ولكن حتى لو كان يفقد، فأنت تفهم أنه سيفقد بأمان.

أنا فقط آمل حقا أن يبقى كذلك وكذلك Dicaprio من طريق بعضنا البعض … لقد دخلوا في صيف أخيرة أثناء لعب التنس، وكذلك الأمور لم تكن أبدا بالضبط نفسها. لا أستطيع الانتظار حتى يضرب أكثر.

فيما يلي خمسة ملصقات أفلام كيتي أكثر (هل رأيت أفضل ملصقات للصور من الأسبوع الماضي؟) لعلامات التبويب الأفلام المربعة في العام الماضي.

إعلان

أما بالنسبة الليلة، فربت أفضل الفوز القطط!

من هو تطابق القط؟
بعد حوالي سبع سنوات، أصدق صديقا عيبا عيبا عيبا مع وضع ضعيف من الديدان. قد أرى أنه سقط على الأوقات الصعبة، لكن فهمه العميق للأزياء العالية وكذلك مستحضرات تجميل المتاجر التي تقودني إلى الاعتقاد بأنه كان أكثر من إرضاء العين. انتهى بنا المطاف كوننا أصدقاء سريعة، وكذلك الآن هو حقا مدير بلدي (ونموذج كيتي ناجح).

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.