September 16, 2024
Uncategorized

لماذا العمل من المنزل جيد للبيئة

المساهمة التالية هي من مؤلف آخر.

مع مرور الوقت وتغير العالم من حولنا، هناك الكثير وأكثر من ذلك بكثير من الأفراد وأصحاب الشركة قادرون على العمل من المنزل. هناك مجموعة متنوعة من المزايا الرائعة للقيام بذلك، بما في ذلك توفير التكاليف وفاء الموظف والإنتاجية، وحتى المكاسب الصحية. ومع ذلك، فإن شيء يمكن تجاهله عادة ولكن هذا أمر حيوي تماما وبالتأكيد يأتي بمثابة فائدة من العمل عن بعد توفير البيئة. فيما يلي العديد من الأسباب التي تجعل العمل عن بعد لها قيمة للعالم.

لا تنقل

حقيقة أنه لا يوجد أي نقل ربما هو السبب الأكثر وضوحا لأن العمل عن بعد له تأثير جيد على البيئة. هذا يقلل بشكل كبير من بصمة العمال الكربونية التي تفكر في أنهم لا يستخدمون أي غاز – إما في سيارتهم أو في وسائل النقل العام – للذهاب إلى العمل. لأنهم يعملون من المنزل، كل ما عليهم فعله هو الذهاب إلى الغرفة التي يستخدمونها كمكتب. في بعض الحالات، سيطلب منهم حضور اجتماع، على سبيل المثال، ولكن هذا لن يحدث على أساس يومي، حتى عندما يحدث ذلك، سيكون له تأثير بسيط.

بطبيعة الحال، تحتاج بعض المنظمات إلى الموظفين للذهاب إلى الاجتماعات، ولكن في الكثير من المواقف، يمكن القيام بذلك من المنزل باستخدام Skype أو تطبيقات دردشة الفيديو الأخرى. إذا كان هناك مطلوبة اجتماع وجها لوجه، فيمكن مواجهة هذه الرحلة لمرة واحدة من خلال حقيقة أنه لا يوجد تنقل عام.

أقل من النفايات

تشغيل شركة لديها مجموعة كبيرة من النفقات التي يمكن أن تضيف بسرعة. كمية النفايات التي تم إنشاؤها ونقلها إلى تفريغها في مكتب مع العديد من العمال كبير. بالإضافة إلى كمية النفايات، عادة ما تستأجر الشركات الشركات في المجيء وجمعها، مما قد يكون له تأثير سلبي على البيئة بجعل رحلات إضافية في شاحنات كبيرة.

نظرا لوجود شخص واحد فقط يعمل من المنزل، ستكون هناك نفايات أقل للبدء، وسيتم جمع النفايات بطريقة منتظمة، لا تتطلب أي رحلات إضافية. لا يمكن وضع سياسة أي ورقة لضمان أن لا يوجد شيء مطبوع بلا ديعة؛ سيساعد التطبيق الصحيح أو التطبيق القائم على السحابة في هذا النظر في أن كل شيء يتم الانترنت عبر الإنترنت.

تكاليف الطاقة

عند العمل أو تشغيل مكتب، ستكون نفقات الطاقة الخاصة بك كبيرة. يجب تسخينها أو تبريدها بشكل مناسب للتأكد من أن الجميع مرتاحون وأنهم جميع مهامك الصحية والسلامة الخاصة بك. قد يكون هذا مكلفا.

لدى الموظفين الذين يعملون من المنزل سيطرة أكبر على فواتير الطاقة الخاصة بهم بالنظر إلى أنهم يستطيعون التسوق للحصول على أسعار أقل أو اختيار مدى ساخنة أو باردة التي يريدون أن يكون منزلهم بينما يعملون. قد يكون لديهم أجهزة موفرة للطاقة في المنزل، مثل تأثير النوافذ أو الألواح الشمسية أيضا. قد يكون لديهم تكنولوجيا المنزل الذكية الشاملة. سيؤدي ذلك إلى إنقاذ الأموال الثابتة وأموال الموظفين، لكن سيكون له تأثير أكبر على البيئة بالنظر إلى أنه سيتم تقليل استهلاك الطاقة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.