September 16, 2024

هل أدركت أنك كنت تفعل تقنية جمال خاطئة تماما؟

ليس الأمر الذي يهمه من أجل القواعد، لأن حكمي الحقيقية الوحيدة عندما يتعلق الأمر بالجمال هو أنه لا توجد قواعد (أعتقد تماما أن هناك العديد من الطرق المختلفة للوصول إلى نفس وجهة الجمال نفسها )، ولكن لدي أكثر من حصتي من Lightbulb “آها!” لحظات، عندما أدركت أنه إذا كنت أقوم بتقنية بشكل مختلف على طول الطريق، فقد جعلت حياتي أسهل.

الشخص الذي ينابيع في ذهني له علاقة بمزج عينيه. اعتدت أن أحمل فرشاة المزج على مقربة من رأس الفرشاة والطرد، مما أدى إلى نوع من الضغط الصلب مع رأس الفرشاة ضد بشرتي. سوف الشخيرات من شجارها بوضوح وثني أثناء خلطها.

إعلان

نعم … لقد جئت لإدراك أن هذا جعل المزج فقط أكثر صعوبة بالنسبة لي أكثر من اللازم ليكون. يبدو أنني أحاول أن أحاول مربش عينيه في بشرتي، بدلا من مزج وتحريك المساحيق على طول السطح.

الآن أستخدم لمسة ألطف وعقد الفرشاة أقرب إلى الطرف الخلفي للمقبض، وأدفع المزيد من الاهتمام إلى مقدار الضغط الذي أتقدم به على الفرشاة. إذا رأيت شعيرات الشخيرات والانحناء، فسأستخدمها. كان المزج أسهل بكثير وأسرع بالنسبة لي بهذه الطريقة.

أوه! – لقد تذكرت للتو شيئا آخر. اعتدت على تحريك الفرشاة V-E-R-Y ببطء عندما ألغيت، لأنني أعتقد أنني اعتقدت أن لدي المزيد من السيطرة تفعل ذلك بهذه الطريقة، لكنها استغرق دائما إلى الأبد. ثم رأيت في مكان ما (أتمنى أن أتذكر أين أنت مزج عينيه، من الأفضل استخدام حركة أسرع وأكثر سلاسة.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

حسنا، لقد حاولت ذلك مرة واحدة، و hurray! كان من الأسهل بكثير نقل المساحيق حولها، وبدا أكثر سلاسة. الآن عندما أقوم بمزج، أقوم بتحريك الفرشاة بسرعة واستخدام لمسة خفيفة.

ماذا عنك يا حلوة؟ هل أدركت أنك كنت تفعل تقنية جمال خاطئة تماما؟

إعلان

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين

ملاحظة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.