September 19, 2024
Uncategorized

أنا مونيكا وايكورز من الروكيل يكتب، وهذه هي My Makeup Life

The Marvelous Monika Wykurz of Rocaille

تسأل سلسلة My Makeup My Life Beauty Biz Insiders، المدونون، موازين ماكياج والفنانين لمشاركة منتجاتهم المقدسة والحيلات ونصائح وأدوات التجميل المفضلة. هل هناك أي شخص ترغب في رؤيته في حياتي أو أسئلتي التي تعتقد أنني يجب أن أسألها؟ اسمحوا لي أن أعرف هنا.

الاسم: مونيكا ويكورز
الموقع: Bellevue، واشنطن، الولايات المتحدة
الوظيفة اليومية / أزعج الحالي: أنا من مبيعات البيع بالتجزئة بدوام جزئي من شمال غرب سلسلة التجميل وسلسلة صالون، وزوجة بدوام كامل.
Hangouts Online: Rocaille-writes.blogspot.com، Twitter و Instagram
المنتج المفضل الحالي: مسحوق Body Shop Honey Broonzing في Fair Matte 02 (توهج الصيف المثالي لألوان الجلد الشاحبة!)
إلهام الجمال: أسلوب الحياة الحضري، مشهد روك ‘ن’ لفة في ‘الستينيات والسبعينيات، جزر سان خوان، الشعر الرمزي الفرنسي، SO-CAL، أودري هيبورن، فوتوغرافي للسفر
كلمة واحدة تصف أفضل تأكيد التوقعات الخاصة بك عن الجمال: انتقائي

ما هي منتجات ماكياج / تجميل لا تعيش بدونها؟

المخفي الجيد هو أن يجب أن يكون هناك مطلقة لأي حالات طوارئ جلدية، وإنهاء Mac Studio Finish و Becca Dual Coverage Confactions بعض من أفضل النتائج هناك. كما أنني لا أستطيع أن أغادر المنزل دون تلميح من الخدود على خدي ومسحوق البشرة البشرة الثانية في لورا ريتشيه في لوتس وردي يناسب بشرة جيدا بشكل جيد. أخيرا وليس آخرا، فرشاة جيدة من الماسكارا السوداء، مثل حجم lashblast covergirl.

إعلان

متى بدأت الدخول في ماكياج؟

عندما كنت فتاة صغيرة، أردت حقا أن أتابع في خطوات أبي وتصبح ممثلة؛ لقد لعبت حتى جزءا بسيطا في فيلم بولندي عندما كان عمري 12 عاما وتذكر أن تكون مفتونا بمقطورة الفنانين المكياج. ثم، في أوائل العشرينات من عمري، تعثرت على دروس مكياج يوتيوب عند الاستعداد لحفلة زي ثلاثينيات القرن العشرين، وأختتم اهتمامي.

ما هو أفضل خدعة لتوفير وقت الجمال؟

مؤسسة المعدنية! بشرتي هي أعظم انعدام الأمن الخاص بي حتى تطبيق سريع للغاية لمؤسسة مسحوق، مثل مسحوق لورا ميرزيه المعدني SPF 15، هل يتساءل من أجل احترام الذات. أعتقد أيضا أن بقعة أحمر الشفاه الساطع يساوي بريق فوري.

ما هي أداة التجميل المفضلة لديك؟

أنا أحب ليونة فاتنة من فرش ماكياج أدوات بي ولدي. أنا استخدم لا. 776 (MAC 217 DUPE) للحصول على نظرة عينيه واحدة سريعة وممطوعة التجعد، لا. 995 كابوكي إلى برتقالي في مسحوق بلدي المعدنية، ولا. 975 هو المفضل لدي لبرونزر. المقابض الخضراء والصفراء تمكن دائما من يهتف لي!

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

ما هي أفضل نصيحة جمال تلقيتها على الإطلاق؟

الأفضل والأصماد اتباع نصيحة صادفته على الإطلاق هو فهم أننا عادة أسوأ منتقدين لدينا. كونه من الكمال، أحيانا ما يكافح حقا من أجل أن ننظر في الماضي.

ما هو روتين العناية بالبشرة؟

في أ.، أغسل وجهي مع منظف Dermalogica Ultricalming ونبرة مع ضباب Ultracring. أتابع مع غسول مراد للجلد الكمال وارتداء دائما Devita واقية من الطاقة الشمسية SPF 30+ عندما لا أقيم.

في مساء، أزل مكياجي مع زيت Dermalogica Precleanse، نظف إما منظف نفسه في أ … منظف الطين الموضح في أ … منظف الطين، لهجة وتطبيق جون ماجستير عضوي فيتامين C المضاد للشيخوخة الوجه المصل. أتعامل أيضا بمعالجة المناطق المعرضة لحب الشباب بأي من رداء الشبكية أو بعض حمض الساليسيليك الجيد.

ما هو أغرب شيء حاولت باسم الجمال؟

أعتقد أن زيت النيم يأخذ الجائزة لهذا واحد. قرأت أنه كان رائعا لتخليص الجلد، لكن رائحة Garlicky Inhive كانت نفذت لدرجة أنني غير قادر على استخدامها لفترة طويلة لمعرفة أي نتائج.

هل لديك نظرة علامات التجارية (الشعر / التصميم / ماكياج)؟

يبدو أن عراقتي الشفاه رفيعي توافق على أنني تنجذب نحو الجلد الكمال وارتداء شفة وردي خوخي؛ ولكن بشكل عام، أحب ارتداء كحل مجنح وحسف أحمر النابض بالحياة مع نغمات مذهلة.

هل هناك أي قرارات جمال قمت بها أن تنظر إلى الوراء وتسأل نفسك، “لماذا؟!”

أحب تجربة مظهري وعادة ما احتضان النتائج. أنا بالتأكيد ليس نوع الفتاة للبكاء في صالون على خدمة قطع أو ألوان؛ ومع ذلك، عندما كنت مراهقا، ولم أتمكن من العثور على مخفي لمطابقة جلدي العادل، اعتدت تطبيق عيني مسحوق لهجة الجلد على البقع الخاصة بي. ربما ليس مثل هذه الجريمة الكبيرة في حد ذاتها، إلا أنه كان من اللؤلؤ …

إعلان

أبرز البثور، أي شخص؟

أين توجد أماكنك المفضلة للتسوق؟

يمكنني شراء معظم مكياجي من سيفورا، لكنني أحب أيضا استعراض عدادات جمال Nordstrom. بالنسبة للأزياء، تميل إلى التسوق في H & M و Forever21، على الرغم من أنني أصبحت مؤخرا مهووسا باسم Asos.com. أحذيتي الأكثر محبوبة تأتي عادة من Nordstrom كذلك.

أي شيء آخر تريد مشاركته؟

بصرف النظر عن كونه مدمن لا رجعة قابلة للإلغاء، فأنا أيضا دودة مكتبة كبيرة. تحاضن على الأريكة تحتبطانية ناعمة مع كوب من كريم إيرل رمادي الشاي هي واحدة من التسلية المفضلة لدي! نظرا لأن الصيف عادة ما يكون الموسم لجميع أنواع المهربين والاسترافين بجانب المسبح، فكرت أن أوصي بضعة كتب كنت أستمتع بها – الحلاوة في الجزء السفلي من فطيرة آلان برادلي لجميع عشاق الغموض، كافكا على الشاطئ من قبل هاروكي موراكامي لقضاء القليل من الواقعية السحرية، فإن طابع المطر من قبل AMÃ © تكذب Nothomb for Language Geeks، وأخيرا مشروع السعادة بواسطة Gretchen Rubin لبعض الانعكاس الذاتي. قراءة سعيدة!

Leave a Reply

Your email address will not be published.