September 16, 2024
Uncategorized

شانيل أومبري Essentielle Soft Touch Eyeshadow: الالتزام المالي لبطاقة التصنيف الائتماني Bonjour

Quads Quads (المعروف أيضًا باسم ديون بطاقة الائتمان الفورية) هي واحدة من نقاط الضعف الخاصة بي. لعدة أشهر ، كلما وصلت إلى عداد شانيل ، سأذهب مباشرة إلى الكواد ، وأعجبت بفرح معهم بالإضافة إلى البحث عن لوحتي المفضلة التالية.

ولكن منذ فترة ، أثناء وجوده في Nordstrom Pieping the Summertime Collection ، اخترت رفع جميع فردي العيون في Essentielle Soft Touch. أحببتهم جميعًا! مرحبًا ، المزيد من ديون بطاقة التصنيف الائتماني.

إعلان

أنا ممتن لأنني لم أهمل الفردي لأن الألوان تبدو أكثر ثراءً وأكثر ديناميكية من تلك الموجودة في الربع.

لسوء الحظ ، بقدر ما تذهب ظلال العيون ، فإن الفردي غير ميسور التكلفة (27.50 دولار ، EEP!) ، ولكن إذا كان الماكياج المتطرف هو الشيء الخاص بك ، فإن هذه الظلال تنتمي إلى مجموعتك. يتم تقديمها في Matte و Shimmer وكذلك الساتان كما أنها متوفرة في 25 ظلال مختلفة.

على مواقع Nordstrom وكذلك مواقع Neiman Marcus ، لا يوجد سوى 24 منها مدرجة ؛ يتم تقديم منتصف الليل ، الظل الخامس والعشرين بعيد المنال ، فقط على الإنترنت من شانيل.

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

شانيل أومبير Essentielle Soft Touch ظلال العيون – كل 25

Abricot (المدرجة باسم “المشمش” على موقع Nieman Marcus)

جمشت

بامبو (“الخيزران” على نيمان ماركوس)

اللون البيج

كانايد

قرفة

خشب الأبنوس

أز

ذهب

جزيرة

عاج

غابة

الكاكي

بحيرة

لافاندي (“لافندر” على نانومتر)

لوتس

الماهوغوني

منتصف الليل (متوفر على موقع شانيل)

Nomade (طبعة محدودة)

كوارتز

سفاري

رمل

فضي

ضوء النجوم

تيغري (طبعة محدودة)

أمسكت اثنين من الظلال ، Safari (رمادي رمادي متلألئ) بالإضافة إلى Nomade Edition المقيد (وردي فاتح رائع مع براقة مع تألق الذهب) ، وكذلك هذا الأسبوع جعلوا طريقتهم في دوران مكياج يوم العمل.

على الرغم من أنه يمكنك المزج وكذلك مطابقة ظلال العيون في Essentielle Soft Touch ، إلا أنني اخترت استخدام الظلتين لديّ من قبل وحيدتهما. بشكل فردي ، كانت ممتازة لإنتاج مغاسل سهلة من الألوان على الجفن بأكمله.

عندما أستخدمها ، أقوم بتطبيق طبقة من ظلال العيون أولاً ، مثل تعامل مع Shadow Insurance. بعد ذلك ، أحصل على واحدة من ثلاث فرش – Mac 252 أو Mac 217 أو Sephora حول Shadow Clean من مجموعة Smokey Eye Clean. يمكن لأي نوع من واحد من الثلاثة القيام بالمهمة.

أرفق النظيف عبر المقلاة لأطنانه بالألوان ، ولكن قبل تطبيقه ، استغلها على جانب الحوض لتفريغ أي نوع من الظل الزائد.

لقد وفر لي جفن الجفن برفق نتائج أفضل بكثير مما كانت عليه عندما اكتسحت النظيفة إلى الخلف. أفعل ذلك حتى حصلت على طبقة من الألوان على كل عين.

شانيل أومبير إيسنتيل ظلال العيون اللمس

السعر: 27.50 دولار
استخدام: ظلال العيون لسهولة الغسيل من الألوان
الماكياج وكذلك تصنيف مدونة السحر: B+/A-

إن ظلال Ombre Essentielle باهظة الثمن بالتأكيد ، ومع ذلك فهي أيضًا طريقة جيدة لإضافة القليل من الطرفين إلى حياة المكياج اليومية.

يمكنك شراء ظلال العيون شانيل Ombre Essentielle Touch في عداد شانيل ، أو عبر الإنترنت.

جمعة سعيدة للجميع! أنا سعيد للغاية اليوم لأنه عيد ميلاد والدي. عيد ميلاد سعيد ، الملوثات العضوية الثابتة! أنا معجب بك!

أنا على وشك التعامل مع جبل من الغسيل وكذلك القيام ببعض التنظيف المنزلي. متعة ، أليس كذلك؟ حسنا ، كيندا. إنه أمر غريب ، لكنني أحب التنظيف سراً. عندما يكون منزلي جيدًا وأنيقًا ، أشعر أن كل شيء على ما يرام مع العالم. مع تفجير iPod الخاص بي ، سأفتح علبة من الحمار على الغبار. يجب أن تساعد كورين بيلي راي سجلاتك على.

إعلان

ماذا أنت مثل اليوم؟

مدمن سحر المجتمع الودود الخاص بك ،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.