September 19, 2024
Uncategorized

قل “وداعا، فيليسيا!” لخطوط دقيقة، وكذلك “مرحبا، رائع!” إلى أغطية كبيرة بشكل طبيعي مع مستحضرات التجميل بشكل طبيعي Eyeshadow Trios

ثلاثة من ستة مستحضرات التجميل التجميلية بشكل طبيعي TRIOS TRIOS (24 دولارا لكل منهما)
أحب أن أبقى الباب الأمثل مفتوحا عندما يتعلق الأمر بالعناصر المحددة في حياتي – مما يجعل أصدقاء جدد، واكتشف أشياء جديدة، ومحاولة الأطعمة الجديدة، والقيام بأشياء جديدة، وأشياء جديدة Wackadoo مع ماكياج، والصداقة القطط الجديدة …

لكنني سأبيل بسعادة أن الباب أغلق على الخطوط الدقيقة التي تظل تظهر على أغطية.

إعلان

أدرك أن الشيخوخة هي واحدة من تلك القطارات البحري التي لا يمكن إيقافها حقا (أو المساومة مع)، لذلك قد أكون رائعا معها (الذي أنا عليه، في الغالب). بطريقة ما، إنها فرصة للفرز للعثور على الأفضل، العديد من أشعة غفاة الخطوط الدقيقة، وكذلك هنا منافس واحد ممكن: The 24 $ Trios Eyeshadow تماما عن طريق مستحضرات التجميل.

ثلاثة من ستة من ستة مستحضرات التجميل بشكل طبيعي TRIOS TRIOS (24 دولار لكل منها)

TRIOS Eyeshadow Powder ليست جديدة، ومع ذلك، تشمل هذه المكونات الصديقة للجلد مثل الكولاجين Heatolyzed، Acai، الشاي الصديق للبيئة بالإضافة إلى الفيتامينات المضادة للأكسدة A، C، وكذلك E لإثارة خطوط دقيقة وكذلك التجاعيد قليلا أقل وضوحا وبعد إنهم بمجرد خالية من التلك، بالإضافة إلى التلك هو أحد مكونات eyeshadow التي يمكن أن تجعل الخطوط الدقيقة تبرز.

يرتديه مستحضرات التجميل بشكل طبيعي Eyeshadow Trio بشكل طبيعي ماتي تماما لوكس على عيني
أحب بالضبط ما مدى سلاسة هذه العيون الطبيعية التي تنظر فيها هذه الأشيء إلى أغطية بلدي، وكذلك أنهم حقا يبدو أنهم يحتفظون بالمسافة حول خطوطي الدقيقة. إنهم سهلون مزيج وكذلك طويل الأمد (طوال اليوم بالنسبة لي).

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

وبما أنهم مصطبونة بشكل معتدل، لكن ليسوا أصباغا للغاية، فلا يجب علي فعل الكثير من المزج معهم لتحديد عيني، وهو أمر رائع. هذا يجعلها عينيه اليومية بريمو، مثل نوع المنتجات التي يمكنك إلقاءها في حقيبة ماكياجك للعمل، أو لمركز اللياقة البدنية إذا كان لديك خطط بعد ذلك. أو، أي نوع من الوقت الذي تريد أن تبدو مصقولة إلى حد ما بالإضافة إلى عرض.

المشكلة الضخمة الوحيدة التي لدي بها هي أنهم ليسوا أبطال من الدراما ZE، “السبب إذا كنت ترغب في الذهاب إلى فتاة مرحبا بكامل، ها ها، سيتعين عليك العمل في بعض أشهادك أكثر كثافة من مجموعتك، لأن هذه لا تتجاوز تغطية متوسطة.

تكنولوجيا المعلومات مستحضرات التجميل بشكل طبيعي عينيه الثلاثي في ​​الدخان تماما
تكنولوجيا المعلومات مستحضرات التجميل بشكل طبيعي عينيه ثلاثي في ​​بطبيعة الحال لؤلؤة تماما Luxe
تكنولوجيا المعلومات مستحضرات التجميل بشكل طبيعي عينيه الثلاثي في ​​بطبيعة الحال ماتي تماما
تكنولوجيا المعلومات مستحضرات التجميل بشكل طبيعي عينيه الثلاثي في ​​بطبيعة الحال ماتي تماما
تكنولوجيا المعلومات مستحضرات التجميل بشكل طبيعي عينيه ثلاثي في ​​بطبيعة الحال لؤلؤة تماما Luxe
تكنولوجيا المعلومات مستحضرات التجميل بشكل طبيعي عينيه الثلاثي في ​​الدخان تماما

إعلان

هناك ستة منهم عرضة الآن على الإنترنت بالإضافة إلى عدادات مستحضرات التجميل وكذلك ULTA في خط مستحضرات التجميل على المدى الطويل (بعض ماتس منعا باتا، بعضها كلها حول التشطيبات اللؤلؤ، وكذلك الآخرين لديهم مزيج من اللؤلؤ وكذلك Mattes)، وكذلك جميعهم لديهم ظلال كبيرة لتحديد الأغطية وكذلك خطوط الرموش – مثل براون، Taupes، Pinks، beiges وكذلك الاطفال.

السعر: 24 دولار لكل منهما
التوفر: دائم، وكذلك عرضت الآن على شبكة الإنترنت وكذلك في تكنولوجيا المعلومات عدادات مستحضرات التجميل وكذلك ULTA
ماكياج وكذلك سحر التدوين تصنيف المدونة: B + / A-

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.