September 16, 2024

احصل على أفضل، وأكثر من ذلك بكثير حماية تحت العين الطبيعية مع هذه الأفكار Quick Concealer

Trish MCEVOY LIFT EYPER EYE في Shade 2 (38 دولار)
أنا مسرور جدا مع روتين المخفي الموجود تحت العين الأول لرطب أول مع كريم العين، ثم يستخدم عادة مزيجا من NARS Radiant Creamy Concealer بالإضافة إلى مزيد من المخفيين مثل Maybelline في الشكل لي المخفي أو YSL Touche Éclat Radiant Touch ، بالإضافة إلى الإعداد مع مسحوق، ومع ذلك، أحاول دائما العثور على طرق لتعزيزها، أي “جعل سوت العيني الخاص بي تبدو أكثر طبيعية”.

في Nordstrom في اليوم الآخر، وصلت إلى الدردشة مع الفنان المكياج المكياج من المستوى العاشر من المستوى العاشر من المستوى العاشر / الساحر حول هذا السعي الذي لا يبدو أنه لا ينتهي أبدا، وكذلك كان لديها بعض المفاهيم الممتازة التي جربتها حقا مثالية هناك في المتجر ، وكذلك أنها تعمل! الآن بدأت في دمجها في الروتين الروتيني الخاص بي.

إعلان

اشياء مثل…

ابحث عن صيغ المطهر (تجانس)

“ترطيب” في وصف المخفي هو عادة علامة رائعة. على وجه التحديد، ابحث عن مخفي مع مكونات تجانس أو ترطيب مثل Hyaluronate Hyaluronate الصوديوم (أو حمض الهيالورونيك)، نظرا لأن الجلد المنطقي، لديه أكثر سلاسة، وأكثر من مجرد مظهر يشبه الجلد يبدو أكثر طبيعية … وأقل مثل الأرض من المخفي مثالية تحت عينيك – شيء مثل رفع العين المباشر Trish MCEVOY، وهو 38 دولار كما عرضت في ظلين.

الاستيلاء على فرشاة المخفي شقة

إذا كنت تفكر في الحصول على أقصى حد من التغطية الكاملة (أنا بالتأكيد أنا)، فحاول إبريق إخفاء الخاص بك وكذلك حول دوائرك المظلمة باستخدام فرشاة مخفي مسطحة، بدلا من التمرير مع شيء آخر مثل فرشاة مختلفة، واسفنجة أو أصابعك، للحفاظ على الكثير من المنتج الذي تريده (بدلا من تدقه بعيدا).

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

استخدم Eyeshadow مسطح نظيف لتعيين إخفاءك بمسحوق شفاف

الآن، بالنظر إلى أن آخر شيء تريده هو القيام به هو مقاطعة أو تغميق المخفي الذي تقدمته للتو، حدده عن طريق تعبئة ظلال عينيه مسطحة نظيفة مع بعض مسحوق شفافة (بدلا من المساحيق الملونة، والتي يمكن أن تتأكسد / تغميق الجلد)، وكذلك بعد ذلك بات ذلك على رأس المخفي الخاص بك.

إعلان

أتمنى أن تقدم هذه الأفكار القليلة جربا، وكذلك اسمحوا لي أن أفهم بالضبط كيف يعملون من أجلك إذا فعلت ذلك.

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.