September 16, 2024
Uncategorized

قد لا يكون نظرة المكياج الإيطالية العليا ما تتوقعه

“الإيطاليون دائما يرتدون ملابس جيدة”.

الذي لم يسمع أن الشخص على الأقل عندما تكون في حياتهم؟

إعلان

إنها واحدة من القوالب النمطية العديدة حول الإيطاليين، تماما مثل أي نوع من النمط النمطية، فهي ليست صحيحة تماما … ولكنها لديها نواة من الواقع لها.

في تجربتي، عادة ما يشعر الناس هنا بالقلق للغاية بالطريقة التي ينظرون إليها، وكذلك أنها ستضع عادة قدرا كبيرا من الاعتقاد في ما يرتدونه.

وبالمثل الشعور العام بالديكور الذي من المتوقع أن يلاحظ الناس. على سبيل المثال، لن ترى أبدا المتدربين في الجامعات يذهبون إلى الفصل أثناء التعرق وكذلك تقلبات الوجه. هنا، خلع الملابس بشكل صحيح وكذلك تبدو جيدة هي اتفاقيات اجتماعية حقيقية.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

لذلك، ما هي وظيفة الماكياج في بلد يحاول الكثير من الناس دائما أن يثبت جيدا وكذلك تبدو جيدة؟

حسنا، لا يستخدم الإيطاليون عادة أكبر قدر ممكن من الماكياج. نظرة إيطالية مشتركة، التي قمت بإعادة إنشاءها لك اليوم، عادة ما تعمل عادة منتجات قليلة للغاية.

يهتم بفهم أي منها؟

مؤسسة (في كثير من الأحيان الظل أيضا الظلام)

المؤسسة التي أستخدمها اليوم هي دييغو دالا بالما 2 W. W. W. Mattifying Foundation في 43 بيج دافئ
هذا لسببين أساسيين. أول واحد جدا هو أن العديد من الناس يعتقدون أن وظيفة المؤسسة هي أن تجعلها تبدو مدبوغة، في حين أن المرء الثاني هو أنه من الصعب للغاية بالنسبة لأولئك هنا بألوان بشرية أخف لاكتشاف أفضل مباراة اللون.

عادة ما يكون الظل الأخف من الأسس من العلامات التجارية الإيطالية نغمة بشرتي أو أغمق، على الرغم من أنني شاحب للغاية، فأنا بالتأكيد ليس للأسف. حتى العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم ستكون لها مجموعة متنوعة من الظل أكثر تقييدا ​​هنا من الخارج.

برونزر

كيكو مثالي مزيج برونزر في 03 قرفة غبار حول وجهي
معظم الإيطاليون لا يعاملون كثيرا، لكنهم يحبون بالتأكيد برونزية. كثير.

ملاحظة جانبية: دباغة هنا هو مثل الدين. إذا عدت من ملاذ الشاطئ وكذلك لا تبدو مدبوغة بشدة، فسوف يعلق الناس على ذلك. ما لم تنظر براون تماما، فإن أول شيء سوف يسأله سيكون، “لماذا لا تدعم حتى؟”

يذهب دون إذن أن الدباغة صالونات التجميل تزدهر وكذلك مبيعات برونزر لا تنخفض أبدا.

ماكياج بسيط لتحسين العينين

لقد تأطير عيني باستخدام Maybelline Master Smoky في 625 حرق البني وكذلك Pupa VAMP! ماسكارا في 100 أسود إضافي
ستتألف نظرة عيون إيطالية مشتركة من منتجين فقط – بطانة قلم رصاص (إما أسود أو بني) بالإضافة إلى ماسكارا. أيضا، سوف تترك الحواجب au naturel.

أحمر الشفاه عارية / mlbb

أحمر الشفاه Kiko Velvet Matte Satin في 602 زيادة طبيعية على شفتي

إعلان

ومع ذلك، فإن معظم النساء الإيطالييات لا ترتدي أحمر الشفاه، ولكن إذا فعلوا ذلك، فمن عادة في لون محايد. بالتأكيد هناك استثناءات (مثلك حقا – #BrightSforlife)، ولكن بشكل عام، من الصعب للغاية رؤية شخص ما يسبج لشفة قوية.

هذه هي نظرة سيدة إيطالية قد ترتديها واحدة من أنشطتنا المفضلة، وهي andare al reistorante (اذهب إلى مطعم). الإيطاليون لا “مجرد الحصول على بعض الطعام”. كثير من الوقت، ونحن نطبخ وجباتنا الخاصة من الصفر في المنزل، لذلك فإن الذهاب إلى مطعم هو حدث حقيقي، وكذلك تلك التي تحتاج إلى خلع الملابس.

إذا كنت ترغب في إعادة إنشاء المكياج الأعلى لتمثيل بلدك، فما هي المنتجات التي تستخدمها؟

Leave a Reply

Your email address will not be published.