September 19, 2024
Uncategorized

الأحد مع علامات Tabs The Cat و Makeup and Gaste Blog Mascot، Vol. 203

في كثير من الأحيان divas تحتاج إلى استراحة، تعرف يا؟ من الصعب أن تكون في كل وقت. لهذا السبب كان من الرائع أن نرى علامات التبويب تأخذ بعض الوقت الذي تمس الحاجة إليه في نهاية هذا الأسبوع. بينما كنت أتحقق من صديقي جين في سان خوسيه أمس، أقيمت علامات التبويب القلعة هنا في مقر المنزل / MBB.

صنع المعكرونة، وقراءة بعض المجلات وحلقت على طن من برامجه التلفزيونية المفضلة سجلت على DVR، مثل الكلاب 101 و Giada في المنزل. نادرا ما يحصل على أي وقت مضى، لذلك يعتز بالعطلات في عطلة نهاية الأسبوع حيث يستطيع فقط الخضار والقيام بأشياء القط، مثل الأشجار تسلق، ودراسة الخلاط، وتصفح الويب الخاص بوصفات المرق المنخفضة الدهون وممارسة الخدش على القرص الدوار DJ.

إعلان

هيك، لا أستطيع حتى أن أتذكر آخر علامات التبويب الواحدة أمضت عطلة نهاية أسبوع كاملة فقط Chillin “مثل هذا في المنزل.

أنا قلق في كثير من الأحيان أنه يعمل بقوة … ولكن على الأقل ليس لديه أسبوع مزدحم حقا أمامه. لا يوجد سفر دولي، وهو لطيف، لكنه يتعين عليه أن يجتمع مع فريقه التكنولوجيا المحلي يوم الأربعاء للمضي قدما في مشروع قادم. لقد كان يفكر في بدء متجر التجارة الإلكترونية في تقديم الطعام للعملاء القط الراقية. لا أستطيع الكشف عن أي تفاصيل حتى الآن، لكنني أستطيع أن أقول إن عبارة “إكسسوارات القط شانيل” قد ألقيت حولها.

بالنسبة لي، أنا آخذها هذه الليلة. إنه ليس حتى 9، وأنا بالفعل في سروالي بسط مع كوب من الشاي في النوم. لا أريد أن أفتقدها، لكنني لا أعرف ما إذا كنت سأقدمها لرؤية الفضول الهبوط على المريخ.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أوه! – نسيت تقريبا. علامات التبويب تحب دائما مشاركة استغلال النمذجة كيتي. فيما يلي أحدث صور من محفظته.

من هو تطابق القط؟ منذ حوالي خمس سنوات، أقصد صديقا عيبا عيبا مع حجة سيئة من الديدان. استطعت أن أرى أنه سقط في الأوقات الصعبة، لكن معرفته العميقة بمستحضرات التجميل ذات الأزياء والأزياء عالية الأقسام قادتني إلى الاعتقاد بأنه كان أكثر بكثير مما تلبي العين. أصبحنا أصدقاء سريعين، والآن هو في الواقع مدرب بلدي (ونموذج كيتي ناجح).

إعلان

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين

ملاحظة. لتعلم الكثير عن صاحب العمل الخاص بي، علامتي كيتي سوبر مدمج من كيتي المزيفة ذات الحجم العالمي، يمكنك أيضا إطلاع الأرشيف هنا.

Leave a Reply

Your email address will not be published.