September 19, 2024
Uncategorized

مجموعة Bobbi Brown Lip Gloss Travel Special Set تجعل صديقا رائعا للسفر

لقد كنت محبة بالإضافة إلى مشاهدة قدر كبير من Pan Am مؤخرا، وكذلك لا أستطيع أن أصدق أن هناك وقتا عند الطيران كان يفكر حقا في براقة.

هذا هو الحاقيات جدا! آخر رحلة أخذت رحلة شعرت بها كما لو كنت موجودا مثل الماشية …

إعلان

اوه حسناً. لا تزال هناك بعض المزايا للسفر الجوي، مثل رحلات طيران الرحلة حصرية – رهيبة من الصعب العثور على قطع ماكياج بالإضافة إلى مجموعات مثل مجموعة الشفاه الشفاه البني الشفاه الجديدة من BOBBI الجديدة، والتي تقدم الآن في اختيار محطات الطيران المحطة الطرفية وكذلك المتاجر الحرة (حصرية السفر هي في بعض الأحيان صعبة في بعض الأحيان لتتبع).

تتضمن مجموعة من ثلاث قطع جديدة كامل الحجم 0.24 أوقية. إصدارات عدد قليل من أبرز ظلال بوبي، ولا سيما توتو (وردي مزرق)، إزهار وردي (وردي فاتح شفاف) وكذلك السكر الروبي (أحمر ناعم).

يختلف السعر حسب الموقع، ومع ذلك، فإن مجموعات مثل هذه عادة ما تشكل مدخرات التكلفة على شراء المنتجات بشكل فردي.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

بوبي تميزت مؤخرا بمعصاعاتها مؤخرا، لذلك تكون هذه أكبر قليلا مما استخدموها، وكذلك البدء في استخدام تطبيقات Doe-Foot، وكذلك سبب واحد آخر لماذا أقدم هذه الإبهام. اللمعان غير المفضل، والمعطرة خفيفة، والتي تبدو مثل السكر البني اللذيذ، أشعر بالسمك، ولكن ليست لزجة، وكذلك أنها تستمر لساعات على شفتي.

معجب كبير هنا، لا سيما في الأيام التي لا أريدها حقا أن يضرب ماكياجي.

من المفوض الصحيح: لمعان الشفاه في إزهار الوردي، لمعان الشفاه في السكر الروبي وكذلك لمعان اللون الغني في توتو

حوامل من اليسار: لمعان الشفاه في إزهار الوردي، لمعان الشفاه في السكر روبي وكذلك لمعان اللون الغني في توتو

السعر: تكلفة تختلف حسب الموقع
التوفر: عرضت الآن دوليا في اختيار المطارات وكذلك المتاجر ذات الرسوم الجمركية
ماكياج وكذلك تجميل التدوين التقييم:

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين

إعلان

ملاحظة. التحدث عن Pan AM، ABC ينشر الحلقات الكاملة عبر الإنترنت، في الموقف الذي كنت ترغب في التقاطه ولكن لم تتمكن حتى الآن.

أفهم أنها نسخة رومانسية من الستينيات من الستينيات، ولكن هذا هو واحد من الأشياء التي أحبها في ذلك – ألوان التباين العالية وكذلك بانش. إنه لمن دواعي سروري مذنب.

P.P.S. أنا محشوة إلى الخياشيم! على الأرجح أكلت المزيد من الطعام اليوم مما كان لدي بقية الأسبوع. شيء كبير أحضرت سروالي بسط (الذي أستخدمه الآن). أنا آسف لم يكن لدي إمكانية الاستجابة لجميع تعليقاتكم الجميلة على وظيفة عيد الشكر، ومع ذلك ما زلت ترغب في أن أقول الدولة شكرا لك قبل النوم. لقد راجعت لهم جميعا. أتمنى أن يكون لديك عيد شكر رائع.

Leave a Reply

Your email address will not be published.