September 19, 2024
Uncategorized

الأحد مع علامات التبويب تميمة Cat ، Makeup and Charm Blog ، المجلد. 686

عندما نفكر في أيقونات الصناعة ، و paragons من التصنيع ، يتم إلقاء اسم واحد في كثير من الأحيان: هنري فورد. لقد أحدث ثورة في عالم الإنتاج الضخم مع خط تجميع الحزام الناقل.

حسنًا ، هذا كل شيء جيدًا وجيدًا ، ولكن في عالم القطط ، هناك قبطان واحد فقط للصناعة ، وكان علامات التبويب. أخذ تصنيع الأزياء القطط في القرن الحادي والعشرين ، مما عزز الإنتاج من خلال تطوراته التكنولوجية العديدة من متاجر الخياطة الصغيرة التي تنتج بعض الملابس في اليوم إلى مصانع آلية واسعة النطاق تنتج آلاف القطع من الملابس في الساعة ، وكلها رائعة جودة.

إعلان

يقول بعض القطط والناس أن كل شيء بدأ مع وشاح القطط السقوط المشهورة عالميا الذي تراه هنا …

مع هذا الوشاح ، زادت علامات التبويب مرافق الإنتاج الخاصة به من عدد قليل من الوحدات إلى الآلاف ، وبحلول نوفمبر من عام 2015 ، كانت القطط في كل بلدة في جميع أنحاء أمريكا وحول العالم تهتز.

روزي

منذ أن تولى روزي منصب كبير مسؤولي القطط في Tabs The Cat Industries ، LLC ، فإنها تتواصل مع هذا الإرث. يمكن للقطط في كل مكان التوجه إلى Petco أو Nordstrom المحلي للحصول على واحدة خاصة بها – في جميع أنحاء العالم.

مثل تيم كوك بعد ستيف جوبز ، تركز روزي على تعزيز الكفاءة وتوسيع نطاقها ، ولأنها توليت ، فقد تضاعفت الشركة أرباحًا ثلاث مرات!

PlayerHttps: //makeupandbeautyblog.com/wp-content/uploads/2021/11/rosiescarffall_2021.mp4

00:00
00:00
00:15

إعلان

كما يمكنك أن تقول ، تستمر العظمة في ساعتها.

مدمن سحر الحي الخاص بك ،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.