September 16, 2024
Uncategorized

تعد قوة Pacifica Tower Town Pines شيء فضولي قد يجعل سيدة واحدة تبكي وكذلك One Mode Lady Sing

قوة Pacifica بمثل مزيج Eyeshadow (19.99 دولار)
ما لم يكن، كطفل، تم إطعام أذنيك خطة غذائية مستقرة بموسيقى POP Chiezy “80s”، فأنت على الأرجح لن تؤمن بالخبار Huey Lewis وكذلك الأخبار عند فتح قوة Pacifica الجديدة مثل مزيج Eyeshadow (19.99 دولار) وبعد

ولكن لأنني كنت هذا الطفل، أن لحن زحف في ذهني عندما أؤمن بهذه اللوحة.

إعلان

“حاول أن تؤمن بالأشياء الأخرى، كارين،” أقول لنفسي، “مثل بالضبط كيف تكون هذه الأشيء المعدنية خالية من القسوة، أو بالضبط كيف يتم غرسهم بماء جوز الهند”.

لكن NOOOOO، كل ما يمكنني فعله هو الإيمان بالدخول إلى المستقبل …

قوة PACIFIFICA مثل مزيج Eyeshadow (19.99 دولار)
لذلك، باسيفيكا. ضع في اعتبارك عندما كانوا فقط حول منتجات الحمام؟ على مدى السنوات القليلة الماضية، انتقلوا أكثر إلى منطقة ماكياج مع منتجات ملونة للعيون، الوجوه، الشفاه وكذلك الخدين. تركيزهم هو ماكياج طبيعي – منتجات مصنوعة من مكونات نباتية خالية من القسوة بالمثل.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

جديد في الصيف، يتم تقديم قوة مثل مزيج Eyeshadow فقط في المتاجر المستهدفة مقابل 19.99 دولار. داخل التعبئة من الورق المقوى، التي تعد قابلة لإعادة التدوير وكذلك المطبوعة مع حبر الصويا، في الموقف، كنت تتساءل، هي 10 ظلال مسحوق، ثمانية منهم يلوحون مستويات متنوعة من التألق، وكذلك زوجين من ماتس. عادة ما تكون الظلال محايدة بشكل رئيسي، ومع ذلك فهناك حفنة من ألوان اللكنة أيضا. العديد من الظلال مصطبغة بشكل معتدل، ولكن عدد قليل من الهيئة.

يرتدي قوة Pacifica مثل مزيج عينيه على عيني

أحب ذلك أستطيع أن أحمل أي نوع من هذه الألوان وكذلك تحويل واحد بسلاسة إلى التالي. بقدر مزج، لا أصدق أنه سيكون لديك أي نوع من المشاكل مع تخطي أو غير محترف هنا؛ ومع ذلك، أعتقد أنه إذا كنت شخص ماكياج المتشددين يعيش، يحب الصباغ المشغوف، فقد لا يكون لهذه الظلال كافية لك. أنا اكتشف نفسي عن الصبر في بعض الحالات مع وجود العديد من الطبقات التي لا بد لي من تطبيقها للوصول إلى مستوى الكثافة التي أريدها.

منحت … أنا كتكوت من المريحة باستخدام الكثير من الألوان على عينيها في بعض الأحيان. اعاني مثلي الجنس أنا قد ارتد في سباق السحب رو بول أي نوع من اليوم، أماه! أنا أفهم أن هذا ليس كوب للجميع من الشاي الصديق للبيئة، لذلك إذا اخترت ظهور ظلال أقل كثافة، فقد ترغب حقا في ذلك.

Pacifica قوة مثل حوامل مزيج عينيه
“يتم صياغة هذه الألوان دون مكونات حيوانية (بما في ذلك Carmine، Beeswax وكذلك Lanolin)، واختبار الحيوانات، والتكليل، والألوان FD & C، والزيوت المعدنية، والفثالات، والفثالات، والبترول، والبوبيلين غليكول، وكذلك زيت الفول السوداني. 100٪ نباتي وكذلك خالية من القسوة. ”

-Target.com.

Pacifica قوة مثل حوامل مزيج عينيه
آخر شيء يجب أن نلاحظه: الأظاض هنا هو … حسنا، أنا أفترض أنك قد تذكر أنه قد يكون لطيفا على خطوطي الدقيقة. تحتوي بت اللؤلؤ أكبر من البتات في ظلال MUFE المطحونة التي كنت أستخدمها مؤخرا، وكذلك أستطيع أن أرى الفرق حقا عندما أتيز إلى الطبقات. مع ظلال MUFE، تبدو أخرجتي ناعمة إلى حد ما، ولكن مع عينيه Pacifica هذه، يبدو بشرتي أكثر من اللازم، وكذلك الظلال قليلا أكثر وضوحا.

لذلك هذا شيء في الاعتبار.

ومع ذلك، يجب عليك التقاط واحدة من هذه اللوحات؟ نعم، أعتقد ذلك، ولكن فقط إذا كنت تبحث عن مزيج خالي من القسوة، مزيج نباتي مع الظلال 1) من السهل المزج وكذلك 2) وليس مصطبغة بشكل لا يصدق. للغسيل الجميل، من ألوان واحدة أو لونين، قد يكون هذا مثاليا.

إعلان

ولكن إذا كنت تريد تركيبة للعين للمظهر الجريء والمكثف مكثف، و / أو كنت قلقا بشأن تسوية الظلال في خطوطك الدقيقة، فقد تكون أفضل بكثير في انتظار أي شيء آخر لإيجاده.

السعر: 19 دولارا
التوفر: عرضت الآن فقط على الهدف وكذلك على الإنترنت على موقع tarfter.com
ماكياج وكذلك سحر التدوين التقييم: B

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.