September 19, 2024
Uncategorized

اليوم في الجمال، المجلد. 3: الحب الحديث، مجموعات فيكتور و Rolf V-Day، أسماء الأطفال، والنطاقات الغريبة في المعدة

واحدة من الأشياء الأكثر غرابة في قائمة الجرافة – وأقول أنها مثالية هناك مع الرغبة في تعلم كيفية لعب الأكورديون – هل يجب أن تذهب إلى حفلة موسيقية، أو أي حدث كبير حقا، وله آلاف البالونات تمطر من السقف / السماء، وألقي هذا على فيديو الحب الحديث في ديفيد بوي.

هل رأيته؟ هناك Thinge Moon الهلال العملاق الذي تم تعليقه على الحشد، وكل فجأة يبدأ بضخ الآلاف من بالونات رقائق الذهب اللامعة.

إعلان

اعتقدت أن هذا كان رائعا حيث كنت طفلا (وما زلت تفعل).

الأغنية، بالمناسبة، الحب. هو – هي. وبفضل يوتيوب لإزالة شيء ما أخيرا. في الأغنية، اعتقدت دائما أن ديفيد بوي كان يغني، “ليس العمل حقا؛ انها مجرد القدرة على التحدث، “لكنه لا يقول حقا ذلك، OMG! يقول في الواقع، “إنه ليس يعمل حقا؛ انها مجرد قوة للسحر “.

الذي ينقط يعرف؟ سأكون ضائعا بدونك، Interwebz …

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

في حديثه عن الحب الحديث، يقترب عيد الحب بسرعة، مما يشير أيضا إلى أن مجموعات هدايا عيد الحب تأتي أيضا.

إذا كنت تحب الروائح الساحرة، فإليك مجموعة جديدة من Viktor & Rolf.

الأول هو مجموعة هدية عيد الحب زهرة عيد الحب مقابل 120 دولار …

والآخر هو مجموعة مورما 115 دولار للرجال.

يأتي Flowerbomb One مع واحد كامل الحجم 1.7 أوقية. زجاجة Eau de Parfum (التي تذهب عادة مقابل 115 دولارا بمفردها) وأنابيب بحجم السفر من جل الاستحمام Flowerbomb & Body Cream.

وتأتي مجموعة SpiceBomb مع 3 أوقية كاملة الحجم. زجاجة من SpiceBomb Eau do Toilette (عادة 110 دولارا) وأنابيب بحجم السفر من SpiceBomb بعد الحلاقة والاستحمام.

أنا أحمق كل من هذه الروائح، ولم ألاحظ أبدا هذا من قبل، ولكن يجب أن تكون Flowerbomb واحدة من العناصر الأكثر شعبية في Sephora، لأنه يحتوي على 60،000 إعجابات، 2300 تقييم، 4.5 نجوم! رائع. تلاحظ العطر الرسمي هي سامباك ياسمين، روز سينتيفوليا، كاتليا أوركيد، باليرينا فريزيا، باتشولي، وأنا أحب أن يدوم طوال اليوم ولليلة في الليل. أعتقد أنه نسوي، حار وخفيف، والزجاجة رائعة رائعة.

و spicebomb؟ هش، مساحيق وحار … رائحة مثل الرجال قميص وسيم. كما أن لديها زجاجة رائعة حقا على شكل كيندا مثل قنبلة زجاجية كبيرة. هناك حتى دبوس بلاستيكي. يجب عليك سحب دبوس لدفع Spritzer. مرتب.

حسنا، في أخبار الطفل، ربما كنت تعتقد أنني أجنبي، لكن هنا يذهب … أنا حوالي 99.9٪ متأكد من اسم لطفل طفلة، لكنني لا أريد الالتزام به ومشاركتها تماما حتى الآن لأنني أرغب في مقابلتها أولا والحصول على موافقة ضمنية لها. ولكن في الآونة الأخيرة كنت أفكر في الأسماء التي أتذكرها تتحدث عن الظهر في اليوم، وسأكون مثل “يوم واحد، إذا كان لدي ابنة، وأتساءل ماذا سأسميها …” وواحد من كانت الأسماء التي جاءت عيد الحب، الذي حصلت عليه من لعبة HENDER.

لا، اسم BG لن يكون عيد الحب، لأنني كنت أتحدث معها، تعرف، لمدة ثمانية أشهر (لا، لم تتم الإجابة عليها، لول!)، وأنا لم أحصل على Valentine Vibe. ومع ذلك، أفعل الشعور بأنها ستكون حلا مستقبلا معينة في المستقبل، على الرغم من …

ولن أتحدث عن البهجة اليوم لأنه، اعتبارا من هذه اللحظة، أنا في الواقع لا (انتصارات صغيرة). أنا متأكد من أنني سأكون في وقت قليل …

أريد أن أتحدث عن هذا الحزام الغريب في المعدة. انظر، هذا الصباح وضعت على فستان بسط لأنني لم أرغب في ارتداء أي شيء ملزم للغاية، ولكن بعد ذلك بدأت في التجول وأدرك أن بطني شعرت وكأنه كان يفرز في الريح، لذلك كنت قد تغير في بعض السراويل وهذا الحزام في المعدة الذي حصل لي.

بعض المشورة مدى الحياة غير المرغوب فيها: إذا استطعت، الزواج من رجل سوف تحصل على حزام الحمل في المعدة.

إنه حزام ملف من الفيلكرو لدعم طفلك السفلي والضغط من أسفل الظهر، و OOH! – هناك فتاة طفلة … لقد ركلتني فقط. في الواقع، أعتقد أن هذا كان ختم الكاراتيه.

أي شيء، حزام يرفع توميك، ولم أكن أدرك ذلك حتى الآن مثاليا، لكن يبدو أنه من الجيد حقا أن يكون لطفك مغلفا في شيء ونوع من Swaddled، أعتقد. عندما اختتم، نمط المومياء، يبدو رائعا. لا أستطيع وصفها.

إعلان

لا أستطيع أن أصدق أنه يوم الجمعة بالفعل! هل لديك أي خطط لعطلة نهاية الأسبوع؟

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.