May 3, 2024
Uncategorized

سقوط أنماط ماكياج مع دولتشي آند غابانا الوطنية ماكياج الفنان كريستيان ماكولوش

تفضلني بالطرق، Sensei! Dolce & Gabbana الوطني المكياج الفنان كريستيان ماكوليخ محادثات الخريف ماكياج

تعال راضيا كريستيان هذا السبت 25 أكتوبر

فاتنة منطقة الخليج وكذلك الرجال وكذلك خارج البلدية الذهاب إلى المنطقة، فأنت في علاج. سيكون فنان ماكوليخ الوطني في دولتشي آند غابانا، كريستيان ماكوليخ الرائع، ساكس التجمع الخامس في ميدان الاتحاد في سان فرانسيسكو يوم السبت 25 أكتوبر 25 أكتوبر، وكذلك سيكون يفعل صناديقا!

عمل كريستيان سحره على عدد قليل من أكثر السيدات الأكثر شعبية في هوليوود، بما في ذلك سكارليت جوهانسسون، كريستينا هندريكس وكذلك أوليفيا وايلد. والأهم من ذلك بكثير، لقد أثنى لي عندما يكون على حواجب بلدي.

ستكون المسيحية في مواجهة دولتشي آند غابانا داخل ساكس من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 6 مساء. سيكون هناك لتقديمه بالإضافة إلى مخاوف الاستجابة حول مجموعة الخريف الجديدة وكذلك أحدث مظهر في الخريف. بناء على مرة واحدة أنا راض، أعتقد أنك ستحصل على انفجار وكذلك قد يكتشف الكثير (إنه نوع لحم الخنزير!).

اتصل (415) 438-5225 لحجز زيارة لصياد مع مسيحي أثناء وجوده في المدينة. لا يوجد أدنى من الشراء اللازم، وكذلك حرا تماما في الحضور.

طلبت متحدثا عن المسيحي أو الخريف وكذلك دولتشي آند غابانا، سألته بضع مخاوف عبر البريد الإلكتروني مؤخرا، وكذلك فيما يلي ما كان عليه أن يذكر عن أنماط للسقوط …

سؤال: إذن ما هي أنماط سحر لك الكثير من السقوط؟

الجواب: خريف 2014 هو كل شيء عن الدفء، يبدو طبيعيا مضاءة بهدوء من نغمات قزحية. أنا أحب هذا أثيري، لكن نظرة قوية لأنها تتحول بشكل لا يصدق من يوم ليلا. يتم إنتاج هذا التعامل المعاصر مظهر طبيعي مع غطاء نظيف بالإضافة إلى جبين قوي وقوي.

إعلان

مثالي ألوان العين كريم أحادية، 36 دولار
تضيء العينين مع ظلال ناعمة عارية – أنا بحب Dolce & Gabbana مثالية ألوان العين كريم العصرية في عارية وكذلك غبار الذهب (36 دولار لكل منهما).

ثم للشفاه، جرب عسل جيد أو بلوم.

أحمر الشفاه كريم الكلاسيكية في العسل، 33 دولار
في الليل، وكذلك هذا اختياري، أضف بطانة سوداء رقيقة إلى أغطيةك بالقرب من الرموش.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

سؤال: ما هي ثلاث منتجات ماكياج من مجموعة الخريف الجديدة التي يجب أن تكون فيها كل سيدة؟

الجواب: Dolce & Gabbana مثالي أحادي كريم العين كريم العين! وهي متوفرة في 14 ظلال بالإضافة إلى ثمانية ماتي – وهي مختلفة تماما كما كانت متميزة لظل كريم. أحب ذلك أنها توفر سطحا ناعما، مخملي دون لامع.

الكمال لون كريم للعيون في الداليا، 36 دولار
مثالية لون كريم أحادي اللون في الكاكاو، 36 دولار
القادم، مؤسسة، مؤسسة دلف آند غابانا مثالية لرفع الأساس (72 دولار). الاتساق من تلك المؤسسة هو الكمال المطلق. إنه يمزج جيدا للتغطية الطبيعية والمشيرة. يضيء الجلد دون عناء بعد ذلك! بالإضافة إلى ذلك، لديها فائدة إضافية من SPF 25.

ثم بالنسبة للأظافر، لون الأظافر الشديد Dolce & Gabbana في Fiamma (25 دولارا) هو الأحمر الغني باللون الأحمر للسقوط.

ورنيش الأظافر في fiamma، 25 دولار
Dolce & Gabbana ورنيش الأظافر في Fiamma، 25 دولار
سؤال: هل لديك أي نوع من الإرشادات للفنانين الطموحين للمكياج؟

إعلان

الإجابة: الممارسة، الممارسة، الممارسة! مساعدة، مساعدة المساعدة! ماكياج تجربة تعاونية. انها متعة، الإبداعية وكذلك الإبداعية!

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.