May 3, 2024

الكفاح من أجل أفضل ما لديك للاحتفال مع تجعيدات الاحتفال الكبير والبطيئة

هذه السلسلة مدعومة من بانتين.

القصة الحقيقية: لقد استخدمت للركض في جميع أنحاء المنزل الغناء (موسيقى الراب؟) معركة Beastie Boys من أجل أفضل ما لديك للاحتفال في الجزء العلوي من رئتي عندما عادت في عام 1986 ، وكذلك ألقى والديّ تمامًا من أجل حلقة . يبارك قلوبهم ، كانوا من الجيل الأول من الأمريكيين ، وكذلك لم يفهموا دائمًا التفاصيل الدقيقة لثقافة البوب ​​أو فهم تقديري لأشياء مثل الراب.

إعلان

“يجب أن تقاتل من أجل قصارى جهدك للحفلات.”
– Beastie Boys

لا تهتم أنني كنت في الحادية عشرة من عمري فقط في ذلك الوقت. اعتقدت أمي في الواقع أنني كنت على استعداد للقتال من أجل قصارى جهدي للحفلة ، وكذلك رد فعلها مثل أي نوع من الوالدين المسؤولين. لقد منعتني من المواعدة حتى 25 عامًا ، كما ذكرت “لا توجد احتفالات حتى تقوم بسطح المؤسسة الطبية في الجزء العلوي من صفك!”

هذه الخطة لم تدم طويلا ، بالطبع. ذهبت في موعد أول 14 عامًا ، وكذلك لم أتمكن من الوصول إلى مؤسسة Med (لا يمكنني تحمل مشهد الدم). أما بالنسبة للحفلات ، فقد قمت بحصمي في الكلية ، ولكن ليس كافيًا لتحويلني إلى قصة تحذيرية.

في هذه الأيام ، تتضمن الاحتفالات التي أذهب إليها عادة الحرف B – زفاف الزفاف ، واستحمام الرضع وكذلك أعياد الميلاد (ملاحظة: في كثير من الأحيان مع منازل الارتداد القابلة للنفخ من البراميل). ولكن في كل عندما في القمر الأزرق ، سوف يدعوني شخص ما إلى مربي Shindig ، وكذلك عندما يفعلون ، Woohoo! لقد حان الوقت لخروج spanx ، ووضع السراويل الممتدة وكذلك تطوير بعض تجعيد الشعر الكبير.

عندما يتعلق الأمر بالاحتفال بالشعر ، أحب الحجم الكبير وكذلك تجعيد الشعر (أعتقد أن شعر فيكتوريا خدعة المدرج). قد يبدو الأمر صعبًا ، ولكن ليس من الضروري أن يكون لديك وقت كاف وكذلك أفضل الأدوات.

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

لقد اكتشفت هذه التقنية المحددة من مصفف الشعر الذي ذهبت إليه قبل حدث قبل بضع سنوات ، وكذلك كنت أستخدمها منذ ذلك الحين.

يبدأ برأس شعر جاف بالإضافة إلى ثلاثة أشياء – مكواة تجعيد ، ورذاذ واقي دافئ بالإضافة إلى زجاجة من مثبتات الشعر المرنة/الناعمة. عادةً ما أحصل على أفضل النتائج بعد يوم أو يومين من آخر شامبو ، ولكن الشعر الجاف الذي تم غسله حديثًا يعمل أيضًا.

بعد ذلك ، أعمل مع قسم واحد من شعر واحد في وقت واحد ، أقوم برش كمية صغيرة من الحماية الدافئة من الجذور إلى نهايات. بعد ذلك ، لتوفير الشعر الذي يمسك به بعض رذاذ الشعر على طول نفس القسم بالضبط قبل ظهوره في الحديد الشباك. سمحت للحديد بعمل ما في أي مكان بين 30 ثانية بالإضافة إلى دقيقة واحدة قبل إطلاق العجل بعناية.

كما أفعل في كل قسم ، أقوم بالتناوب مع اتجاه التجعيدات (في اتجاه عقارب الساعة وكذلك عكس اتجاه عقارب الساعة) ، مع تعامل البعض مع بعضها في الخارج ، ومنع الأشياء من النظر إلى موحدة للغاية.

بعد القسم الأخير ، تركت تجعيد الشعر رهيبة لمدة 15-30 دقيقة بينما أستعد. عندما يتم تبريدهم ، أقوم بتشغيل أصابعي بعناية مع تجعيد الشعر لتفكيكها ، وكذلك قم برش رأسي بالكامل مرة أخرى برش الشعر لقفل النمط في مكانه.

قبل

قف أوه ، نحن في منتصف الطريق هناك (قف أوه ، ليفين على صلاة!)

و بعد!

لدي الكثير من الشعر ، لذلك هذا يأخذني حوالي ساعة لأفعله. قد يستغرق الأمر أكثر من ذلك بكثير أو أقل ، ولكن عندما تنتهي ، سيتم مكافأتك بالتجعيد الكبير النطيف والجدير بالمرور على استعداد للرقص طوال الليل.

التقويم الخاص بي هو إزالة الحفلات حاليًا ، ومع ذلك لا يضر أبدًا بالاستعداد.

هل لديك مظهر شعر للاحتفال بالاحتفال ، أو هل ترغب في تبديله؟ ما هي قصص شعر امرأة الاحتفال المفضلة لديك ، وكذلك بالضبط كيف تفعلها؟

إعلان

مدمن سحر المجتمع الودود الخاص بك

كارين

ملاحظة. سعيد الاثنين!

Leave a Reply

Your email address will not be published.