September 19, 2024

أفكار هدية عيد الأم مذهلة: كرابتري آند إيفلين الوستارية حمام بالإضافة إلى جمع الجسم

بمناسبة التقويمات الخاصة بك! هنا في الولايات المتحدة، 13 مايو هو يوم الأم (انقر هنا هنا لاكتشافه عند السقوط في بلدك). هل ترغب في الحصول على أمي شيء خاص هذا العام؟ محاولة للعثور على أفكار الهدايا؟ التفتيش مرة أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة لمفهوم الهدايا المذهلة يوم الأم الأم (شيء خاص جديد يفسد أمي).

العديد من الأقمار مرة أخرى (ويعرف أيضا باسم في وقت مبكر â € € ~ ~ 80s)، أصبح والدي مزهرية كبيرة طائفة كبيرة في متجر عتيق. دائما ما يفترض أننا كان، حسنا، إناء للزهور، لذلك يوم الأم الأم، سوف يذهب باقة أمي إلى هذه المزهرية، وكذلك وضعها في مساحة المعيشة للجميع للاستمتاع بها.

تخيل دهشتي بضع سنوات مرة أخرى عندما اكتشفت أن إناء نحاس أمي هو حقا Spittoon! نعم. كنت أستمتع بالغربية القديمة على شاشة التلفزيون (لا يمكن أن تضع في الاعتبار أي واحد). كان هناك مشهد بار فيه، بالإضافة إلى رعاة البقر بصق مضمغ التبغ في ما بدا بدقة مثل إناء أمي، وكذلك دماغي مسجلة، “أم … لماذا يبصق هذا الشخص في إناء نحاسي أمي؟”

إعلان

واحد تصفح صور Google في وقت لاحق، وكذلك الباقي هو التاريخ.

تجلس مزهرية النحاس أم أمي في مساحاتهم المعيشية حتى يومنا هذا … ولكن على حد علمي، لا يزال مخصصا للزهور.

أمي يحب الحصول على الزهور ليوم الأم، ولكن عندما أستطيع، أود أن أحصل عليها شيئا بعض الشيء أفهم أنها ستكون قادرا على تقديرها بعد تلاشى الزهور، مثل واحدة من الحمام وكذلك منتجات الجسم من مجموعة Crabtree & Evelyn الجديدة.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

مع ملاحظات Wisteria، Gardenia، Ylang Ylang، Mandarin، nashi لدي شعور بأن الأم ستكون مثل التصميم المائي المهدئ في التعبئة والتغليف.

جل الحمام والاستحمام (22 دولارا)، كريم العلاج اليدوي (18 دولارا) بالإضافة إلى كريم الجسم (36 دولارا)، مع جرة الزجاج الثانوي، تشعر بالانغماس بشكل خاص.

لا أعرف … هناك شيء خاص بهذه المنتجات. الكلاسيكية. كلاسيكي. وكذلك أعتقد أنهم سيبدو حقا على قمة مضطهد أو غرفة الاستحمام الغرور.

إعلان

أراهن أن الأم سيكون مثل أي منها يتكون من بينها من كبريتات Lauryl الصوديوم أو البارابين أو الفثالات أو البروبيلين غليكول أو الزيت المعدني.

هذا النشر هو جزء من سلسلة تسمى أفكار هدية عيد الأم مذهلة. للحصول على الكثير من الأفكار، فحص …

La Patisserie Trio الصغيرة من Laura Mercier

كلاريسونيك MIA2 سونيك الجلد تطهير حب الشباب توضيح

حمام Crabtree & Evelyn الوستيريا وكذلك مجموعة الجسم

روجر و GLET BOIS DRANGE

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.