May 3, 2024

العمل مع ظل كريم Bobbi Brown Metallic Long-Warm في Starry Purple

على الرغم من الجهد الشجاع لتوجيه INNER TIM GUNN ، لم أتمكن من جعلها تعمل مع ظلال Eyeshadow الكريمة من Bobbi Brown (22 دولارًا).

أرغ!

إعلان

ربما قاد حظي الأخير مع منتجات Bobbi (Ivy League ، Yo!) إلى توقع الكثير.

بلاه تشاي-هذا كل ما يمكنني قوله.

Starry Purple’s واحدة من ثمانية ظلال جديدة من الكريمة المعدنية الطويلة.

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

لقد شعرت بالقلق منذ أن قامت بريقه اللامع ، بكل بريقه متعدد الألوان ، على ضخه حقًا! كان لدي رؤى لمطرس جادة الأرجواني تستحق المظهر.

اوه حسناً. المشكلة هي أنني لا أستطيع الحصول على لون المساواة بشكل جيد على أغطية بلدي.

إنه ليس ظلًا مصطبغًا للغاية ، كما أنه ينطبق مع مجرد همس من اللون. يبدو أن الطبقات لكمة الأرجواني ، ولكن ليس بطريقة موحدة. التطبيق الناتج يبدو نقيا وكذلك غير متساو.

علاوة على ذلك ، اضطررت إلى النضال من أجل نشر الحواف. لم يمزج عني جيدًا.

جربت حفنة من الفرش المختلفة وكذلك التقنيات ، ولكن لا شيء يبدو أنه يعمل. أفترض أن النجوم أرجوانية وكذلك لم يكن من المفترض أن أكون كذلك.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تحب مغاسل اللون الخفيفة المطلقة على جفنك بالكامل ، فقد يستحق Burple Starry تجربة. الماكياج وكذلك تصنيف بلوق الجمال: ج

أحدث دم حقيقي … أفكار؟

في الليلة الماضية ، شاهدت بلطف آخر حلقة من True Blood ، وأنا أتعامل مع ذلك إذا كنت قد تتصل بالمكالمات التي تتغلب عليها بالإضافة إلى “مشاهدة”. لم تكن الحلقة المفضلة لدي حتى الآن. إذا لم يكن الأمر بالنسبة لمكياج إيفان راشيل وود الشرسة (الشفاه الحمراء غير اللامعة وكذلك بطانة القطط السوداء – ساخنة بشكل كلاسيكي!) وكذلك الشعر وكذلك تأملات جيسون على تغيير الشكل ، فقد توفي.

إعلان

يبدو أن أعمال Maenad كلها تستمر لفترة طويلة ، أليس كذلك؟ أرغب في إرسال بريد إلكتروني إلى الكتاب: “دعنا نحصل على قصة القصة ، أيها الناس. أنت تقتلني هنا. ”

مدمن جمال المجتمع الودود الخاص بك ،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.