September 19, 2024
Uncategorized

الأحد مع علامات التبويب القط، ماكياج وكذلك التميمة بلوق الجمال، المجلد. 260

من هو تطابق القط؟ بعد حوالي ست سنوات، أصدق صديقا عيبا عضوا عيبا مع وضعا ضعيفا للديدان. قد أرى أنه سقط على الأوقات الصعبة، لكن فهمه العميق للأزياء العالية وكذلك مستحضرات تجميل المتاجر التي تقودني إلى الاعتقاد بأنه كان أكثر من إرضاء العين. انتهى بنا المطاف كوننا أصدقاء سريعة، وكذلك الآن هو حقا مدير بلدي (ونموذج كيتي ناجح).

مرحبا حبيبي. آمل أن تكونوا قد عطلة نهاية الاسبوع لطيفة. هذا كان نوعا من واحد متكرر بالنسبة لي. تم استغلال بطارياتي بعد فيغاس، أعتقد. كنت متعبا جدا بالأمس، بالكاد، بالكاد أبقى عيني مفتوحة طوال الوقت وكذلك لم أحصل على شيء تجريبي. لقد مررت قبل 10 الليلة الماضية، وكذلك نمت حتى 9 اليوم.

علامات التبويب، Kitty Liege / صاحب العمل، لم يكن سعيدا جيدا بذلك. وقوف على السرير عند نقطة واحدة وكذلك أنا على الذقن، كما لو أن أقول، “B * TCH، الذي سيجعل مرقتي!؟

إعلان

اليوم أنا فقط فعلت بعض الأشياء في جميع أنحاء المنزل، وذهبت للحصول على تشغيل بسيط، وشاهد بعض التلفزيون (EPS جديد من بورتلانديا على Netflix، وكذلك أكثر من الموسم الأول جدا من 24) وكذلك طهي عشاء رائع للغاية، إذا أفعل نفسي نفسي، من الاشياء البلطيية على الأرز الأبيض مع طماطم مكعبات وكذلك الثوم، وكذلك سلطة سبانخ جانبية مع الجوز الحلوى وكذلك المشمش المشوي وكذلك شرائح البرقوق، يميل!

كان ديليش.

علامات التبويب متفق عليها بكل إخلاص. قال: “مواء،” عن الأسماك، مما يعني قدرا كبيرا بالنسبة لي. كعلامات Supermodel ذات الحجم العالي المزيام العالمي، فإن علامات التبويب تأكل المأكولات الممتازة فقط.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

التحدث عن النمذجة كيتي، هنا هي أبرز الضوء من أسبوعه … أتمنى لك ليلة ممتازة.

إعلان

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين

ملاحظة. أوه، لا تفشل في تذكر أن تذهب إلى هدية بطاقة سيفورا التي تبلغ 50 دولارا في نهاية الأسبوع في نهاية الأسبوع. لديك حتى ليلة الاثنين في منتصف الليل. أيضا، أعتذر عن عدم اختيار بطل ل Giveaway في نهاية الأسبوع الماضي حتى الآن. سأفعل ذلك قريبا. كل السفر في الأسبوع الماضي ركل SSS بلدي، ومع ذلك أنا اللحاق ببطء.

Leave a Reply

Your email address will not be published.