September 19, 2024
Uncategorized

أنيق وكذلك جديد بالنسبة لي: Mac Springsheen Sheertone Shimmer Powder Blush

Mac Sheertone Shimmer Blush في Springsheen ($ 22)
أنيق وكذلك جديد بالنسبة لي

على عكس سلسلة الأبطال المجهز الخاص بي، والتي تتميز بمنتجات جمع طويلة الأجل فهمت وكذلك أعجبت وقتا طويلا، فإن أنيق بالإضافة إلى سلسلة جديدة بالنسبة لي يعرض منتجات جمع طويلة الأجل التي تراجعت تحت راداري لفترة من الوقت ثم وجدتهم! – وكذلك الآن وأعتقد أنها أنيقة وكذلك جديدة بالنسبة لي.

أشار باهتة إلى استحى ماك فيرتون لامع استحى في Springsheen باعتباره “ثلاثي للأشخاص الكسولين”. (مثلي!)

إنه لون مرجان وردي رائع مع اللؤلؤ الذهبي، وكذلك لا أستطيع أن أكون الشخص الوحيد الذي يحب الاسم. واصلت سماع عبارة “بروس سبرينغزهاين”، وكذلك ثم أتحدث قليلا مع الأسلحة الصغيرة وكذلك الساقين يلعبون الغيتار …

إعلان

على أي حال! إنه يضيء التفاح من الخدي مع مرجان وردي للغاية بينما يجعل اللؤلؤ الذهبي في ذلك خدبي ناعم.

ماك sheertone استحى في (بروس؟) Springsheen

سواتش من ماك Springsheen استحى على جلد NC42 الخاص بي

أنا لا أحاول أن أجد طرقا لتبسيط روتين مكياجي وكذلك الخروج من الباب بشكل أسرع، وكذلك هذا أحد الأسباب التي أحبها Springsheen، والتي ليست جديدة، ومع ذلك، وجدت فقط مؤخرا خط Mac طويل الأجل.

روتيني معها؟ – BB كريم، مسحوق، وكذلك ثم طبقات زوجين من Springsheen على خدي. لا يوجد اشتراط ارتداء تمييز منفصل منذ اللؤلؤات المدمجة في Springsheen التي تعمل كثيرا بنفس الطريقة بالضبط. ثم سأفعل رموشتي، حواجب، وكذلك الشفاه، إما مع أحمر الشفاه، أو مع لمعان مع تلميح من الذهب في مثل ماك Nymphette أو الرضع الضخم أو الطنانة العظيمة.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

ارتداء ماك Springsheen استحى على خدي

إعلان

في المرة الأولى التي أشعلت فيها (بروس) Springsheen في الجزء الخلفي من يدي اعتقدت، “أوه، النسر النشوة!” نظرا لأن الأمر يبدو من هذا القبيل، إلا أنني أعتقد أنه أكثر أناقة. Bits Golden Pearl هي أدق وكذلك ليست “في وجهك” وكذلك كما أحب الطريقة التي يشعر بها طريقة Springsheen. أعتقد أنه أكثر ليونة وكذلك أكثر سلاسة من النشوة الجنسية، وكذلك أكثر أسهل بكثير في مزيج، methinks.

السعر: 22 دولارا
التوفر: عضو في خط Mac طويل الأجل بالإضافة إلى عرض الآن على الإنترنت وكذلك في عدادات Mac
ماكياج وكذلك استئناف التدوين تقييم المدونة:

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.