September 16, 2024

أنت تبدو أخضر بعض الشيء، وكذلك هذا جيد! Gloss Lancã’me Color Fever Gloss in Eco-Friendly Petal

صديقة للبيئة Lipgloss؟ طبعا، لم لا؟

إن جزء مني يرغب في أن يكون لمعان حمى لون Lancã’Me المحظور الجديد في البتلة الصديقة للبيئة (26 دولارا)، حسنا، حتى أكثر اخضرارا مما هو عليه، مهما كان ذلك أكثر من ذلك بكثير في عدد قليل.

إعلان

واحدة من ثلاثة ألوان حمى لمعان في مجموعة Lancã’me’s Roseraie des Delices Collection ل Spring 2012، هذه الهائل، لمعان سباركلي. قبل أن جربته، فكرت، “حقا، إنه أخضر. بالضبط كيف يمكن ارتداؤها يمكن أن يكون؟ ”

يمكن ارتداؤها تماما، اتضح.

سميكة، مهما كانت غير لائقة، مع نكهة خفيفة خفيفة وكذلك رائحة أنني أحب، فإنها تنزلق عبر شفتي، حيث تستمر حوالي 90 دقيقة.

الشيء الوحيد هو – وكذلك قد يكون هذا هو السبب في أنني أعتقد أنه قابل للارتداء للغاية – لا أستطيع أن أرى أي نوع من الإشارة إلى صديقة للبيئة عندما أحصل على بتلة صديقة للبيئة على شفتي. بالإضافة إلى أنني حقا أرغب في أنني أستطيع، لأن ذلك من شأنه أن يجعلها مختلفة وكذلك مثيرة للاهتمام. بدلا من ذلك، فهو أكثر بكثير مثل Microglitter صديقة للبيئة مع وقف التنفيذ في برياض بلوري.

كبيرة بالنسبة للطباعة أو اختيار سريع سريع لي، ومع ذلك 26 دولارا من كميات شحمة جازي إلى حد ما؟ هم … أنا أحب ذلك، ومع ذلك لا أعتقد أنني سوف أستخدمها إلى سان فرانسيسكو غيبوبة حفلة موسيقية.

لا، سيكون من الضروري أن يكون أكثر اخضرارا لشيء من هذا القبيل.

السعر: 26 دولار
التوفر: عرض الآن في عدادات Lancã’me، في المتاجر وكذلك بالمثل عبر الإنترنت
ماكياج وكذلك سحر التدوين التقييم: B

تهليل، وكذلك ليلة سعيدة …

إعلان

لقد وجدت أن هذا اللحن من خلال ألمع الماس يسمى أنني لم أحب شخص ما، و … حسنا، لعنة. أليس حلوا؟ أحصل على تبكي بعض الشيء في النهاية.

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.