September 16, 2024

ريميل ريف عيون مقاومة للماء Kohl Kajal في Nude، Aractorstore Beauty Baller

Balkstore Baller!

لمدة دقيقة واحدة اعتقدت أنني رأيت عيني ريميل عيون مقاومة للماء كحل كحل في 005 المشي عارية باستخدام الكثير من سلاسل الذهب وكذلك إحضار كأس القواد …

إعلان

لأنه هذا جيد.

دسم مثل سولنتا، هيلا مصطبغة وكذلك ليونة من وسط ساخنة الجبن المشوية …

ط ط ط … جبني.

نعم، إذا كنت لا تستطيع أن تخبر، فأنا جائع حاليا.

إنه بطانة قلم رصاص رصيف! – وكذلك أماكنها المفضلة لها على خطوط المياه. هذا المحايد، البيج الخليجي غير لامع لا يتخطى أو تسحب في بشرتي، وكذلك العصي حول جيد، لفترة طويلة أثناء تطبيقه.

انها في دورتي الروتينية للمنتجات. أرتديها كثيرا لتسليط الضوء على الحواجب الخاصة بي، مباشرة تحت الأقواس، حيث توفر “مصعد بعض الشيء”.

أنا حقا أحب الطريقة التي يعمل فيها اللون مع جلد NC42 الخاص بي لأنها ليست مثالية مع الصباغ الوردي، لذلك لا يتناقض مع نغمة البشرة الطبيعية أيضا.

مقارنة حوامل من اليسار: أناستاسيا أضواء العين غير ماتي (21 دولارا)، ريميل عارية (5 دولارات)، فائدة حاجب عالية (20 دولارا) وكذلك فائدة توهج الحاجب العالي (20 دولارا)

أفضل ما في الأمر، إنه فقط 5 دولارات.

رائع!

السعر: 5 دولارات
التوفر: عرضت الآن في الهدف، ULTA، معظم الصيدليات وكذلك عبر الإنترنت
ماكياج وكذلك تجميل التدوين التقييم: A +

ماذا أنت ما بعد ظهر هذا اليوم؟ هل حصلت على يوم عطلة يوم تذكاري؟

أنا آخذها سهلة. بقي El Hub منزل من العمل اليوم، لذلك نحن فقط يكلف وقتا طويلا معا. سأصنع قدرا كبيرا من المعكرونة وكذلك الصلصة الحمراء للعشاء المبكر (أنه يحتوي على لحم البقر الأرضي، ولكن الألغام سيكون الخضروات)، واحصل على بعض الخبز العجين الجدد، وربما تمثال نصفي فتح زجاجة من النبيذ، وكذلك استئجار فيلم وبعد

إعلان

هذا كل شيء ل moi. أتمنى أن تقضي يوما رائعا.

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.