September 19, 2024
Uncategorized

هذه الخطوط اللامع هي الباروك! إن بطانات Glam Glam Dolce & Gabbana Glam مجموعة فضفاضة على الأغطية بالإضافة إلى عشاق بطانة سوداء جاذبية

باستخدام بطانة دلف آند غابانا Glam الجديدة في الفضة الباروكية (34 دولارا) على خطوط الرموش العلوية
يحدث كل من عشاق بطانة القطط السوداء في نهاية المطاف …

الروت. أنت الخريف في واحد. في يوم من الأيام، هناك، فقط تسير في عملك بالإضافة إلى إكمال تقارير TPS هذه على مكتبك، عندما تكون نظير في كيس مكياج الخاص بك وكذلك اسأل نفسك، “HMM … ما البطانة التي يجب أن أرتديها؟”

إعلان

ثم التقط. “أوه نعم. بطانة سوداء! تكرارا! لأن وقت الأعمق في صف واحد! ”

أنا بالتأكيد مذنب في الوقوع في هذا الروت. من ناحية، “عيون القط تقليدية وكذلك لا تخرج عن الأناقة!” ومع ذلك، من ناحية أخرى، في بعض الأحيان، يجب أن ترسم نفسك من تلك الزاوية، وهو المكان الذي يأتي فيه هذه بطانات جلام دولتشي آند غابانا الجديدة هذه (34 دولارا لكل منها).

مثل ملائكة ماكياج المنتجة، هذه الخطوط السائلة طويلة الأمد مدمرة وكذلك تألق. Gunmetal Gunmetal Greattal Gray Baroque Silver، Brongish Bronish Bronze Baroque Baroque وكذلك الباروك الذهبي المذهبي (غير موضح هنا) انفجر في مكان الحادث مع مجموعة عطلات الحيوان الجديدة، ملزمة وكذلك مصممة على كسر رتابة الرتابة الجميلة من بطانة السوداء.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

و مرحبا، لواء كسول! – لا يمكن أن يكونوا صفقة كبيرة كاملة الاستخدام. تضمن دولتشي آند غابانا نظيفة ناعمة نحيفة مع توفيرها كافية فقط لتزويدني (وأنت مثالي) صفقات رائعة في إدارة الأوزان الخاصة بك.

وضعوا كذلك صيغة سائلة سريعة التجفيف لا تزحف … في خطوط دقيقة.

النتائج؟ بالضبط كيف “نوبة هش، حواف حادة مثل كاتانا الساموراي – بالإضافة إلى نقرات عين القطط الكافية التي تحتاج إلى أي جهد ممكن.

أوه، وكذلك هناك حزم صغيرة من بريق متعدد الألوان، والتي اكتشفت من الصعب جدا مقاومة …

بطانات جلام على اليسار السفلي

Baroque Bronze على اليسار وكذلك الفضة الباروكية على اليمين … انظر تلك المراهقة، فطائر صغيرة من بريق؟ جذاب!

وبما أن العديد من بطانات Glam يجفوا بشكل أسرع من مارتيني (في أقل من دقيقة)، فسوف يكون لديك المزيد من الوقت في يومك للتأمل بالأشياء مثل ما إذا كان سيتم نشر جبن كريم نوتيلا أو تاجر كريم اليقطين (سوو جيد!) على نخبك.

إنها تفاخر مقابل 34 دولارا، ولكن في المقابل، يمكنك الحصول على بطانة كل يوم معبأة بذوق مع تألق وكذلك الصباغ.

السعر: 34 دولارا لكل منهما
التوفر: عرضت الآن في Saks Fifth Avenue Storees وكذلك على الإنترنت في Saksfifthavenue.com
ماكياج وكذلك تجميل التدوين التقييم:

Sweater Quest 2012: رحلة امرأة واحدة لاكتشاف سترة عطلة مثالية …

تحديث، الخميس، ديسمبر. 6، 2012 – نعم، لا تزال تبحث، ومع ذلك أعتقد أنني اكتشفت بعض المتنافسين، وذلك بفضل الزائر فياران، الذي اقترح أنني أحاول دور علوي.

الذي فعلته على الإنترنت – وكذلك رصدت بعض الأشياء الرائعة. كما أن لديهم أحجام صغيرة، وهي ممتازة عندما تتواصل دائما لتدحرج نهايات الأكمام الخاصة بك لأنها طويلة، #Shortgirlproblems.

أنا حقا، وأنتمنى حقا أن أجعلها إلى المتجر الليلة، ولكن الآن أنا متعب. لقد كنت أحاول هذا الشيء الذي أستيقظ فيه في الساعة 5:30 صباحا أو نحو ذلك في الصباح للحصول على بداية سابقة، بالإضافة إلى أنني أبدو أنه قد أزعجت حقيقة أن الاستيقاظ في وقت سابق يعني أن التحرك في وقت سابق من الليل.

إعلان

أحب أن أبدأ مبكرا في يومي لأنني أشعر بمزيد من الإنتاجية، ولكن عندما لا تكون شخصا في الصباح الطبيعي، فيمكنك … تمتص.

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.