September 19, 2024
Uncategorized

قم بتحديث خزانة الملابس الخاصة بك مع المرح، إغاظة أزهار من الأفكار في جميع أنحاء العالم Macy’s Inc

بدأت مع زوج من الأحذية … زوج من الأحذية ذات الكعب العالي في لون أحمر الخدود لتكون بالضبط. لقد رصدت هذه الكعب العالي من قبل INC في جميع أنحاء العالم في الأسبوع الماضي الأسبوع الماضي وكذلك التغلب على الحفاظ على شعور الأحذية الخاصة بشكل خاص – كما تعلمون، الشخص الذي تفهمك فيه للحصول على زوج معين من الأحذية في حياتك.

Inc في جميع أنحاء العالم أفكار رامي صندل عالية الكعب، 109 دولار
لكنني أحصل على بعض الشيء من نفسي … هذه القصة تبدأ بالفعل قبل شهر.

إعلان

استيقظت في صباح أحد الأيام، افتتح أبواب خزانة الملابس الخاصة بي لالتقاط ملابسي لهذا اليوم، وكذلك أدركت أن كل ما أملكه رمادي أو أسود.

ليس هذا خطأ خطأ في تلك الألوان. الأسود هو دائما أنيقة، وكذلك رمادي يخفي بفعالية الفراء العتابي القطط. ومع ذلك، جئت إلى إدراك أنني لا أريد أن أرضع باللون الأسود وكذلك رمادي من الرأس إلى أخمص القدمين الآن.

الربيع قادم، وكذلك أشعر بالألوان الزاهية! – مثل حديقة تزهر مع الزهور حول الموقع بالإضافة إلى أقواس أقمز قصور وأيضا تلال بيغاسوس ترتفع عبر السماء. حان الوقت لتحديث حديقة / لعبة الملابس الخاصة بي، وكذلك كنت أبحث عن قطع الأزهار التي تطابق كل من هذه الأحذية وكذلك العمل بالمثل مع الأشياء التي لدي بالفعل في خزانة بلدي.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

ما الذي تصتعد بهذا سترة Peplum الأزهار؟

الأفكار في جميع أنحاء العالم Macy’s Inc Worldwide سترة غوص Peplum طباعة الأزهار، 99.50 دولار
سستة فضية تضيف بعض الحافة
مقربة من peplum!
أحب ظلال مختلفة من الوردي وكذلك بالضبط كيف تختلف من أحمر الخدود الناعم إلى الوردي الساخن المكثف. أعتقد أن Peplum بالمثل توفرها حلاوة مهذبة للغاية، في حين أن السوستة توفرها قليلا من الحافة.

انها متعددة الاستخدامات تماما. أنا أرتديها هنا مع زوج من الدنيم من صديقها ممزق بالإضافة إلى نقطة انطلاق بيضاء، ومع ذلك أعتقد أنه سيبدو رائعا رائعا مع تنورة قلم رصاص رمادي، أو ربما فوق فستان من البث الأبيض … أو ربما مع زوج من نحلة صديقة للبيئة النعناع، ​​لأن هناك صديقة للبيئة النعناع قليلا في النمط.

أنا أشار باهتة إلى هذه السراويل الناعمة المطبوعة مدببة مثل سروال بلانش ديفيرو لأن مرحبا! – كانت بلانش قد هزت تماما هذه الحقبة النسائية الذهبية، وكذلك أنها لا تزال تبدو جيدة. انهم مثل نسخة محدثة. لقد حصلوا على تلك الطرق، العناق – منحنا، في الأفق

الأفكار Inc Macy’s Inc في جميع أنحاء العالم السراويل الناعمة المطبوعة مدببة، 69.50 دولار

تفاصيل الرباط …

نظرة أفضل على الطباعة
أنا حقا مثل هذه الطباعة لأنها تسير مع معظم القطع السوداء في خزانة بلدي. ربما لا تبدو رائعة مثل سترة Peplum، ومع ذلك، فيمكنني أن ألعب باللون الأسود في الطباعة بالإضافة إلى إقرانها مع أعلى سوداء و / أو سترة جلدية سوداء.

أنا هنا أستخدم الأحذية مرة أخرى، ومع ذلك أعتقد أنها ستظل رائعتين رائعتين مع زوج من الكعب العالي الأسود.

الوردي بالإضافة إلى اللون الرمادي – ألوانتي المفضلة عندما كنت في الصف الرابع، وكذلك ما زالت واحدة من مجموعات الألوان المفضلة لدي، وهذا هو السبب في أنني رسمت إلى تنورة قلم رصاص الأزهار هذه. احتفظت به عارضة، إقرانها مع نقطة انطلاق وردية ساخنة بالإضافة إلى سترة رمادية ترهل.

أفكار ميسي في جميع أنحاء العالم، تنورة قلم رصاص طباعة الأزهار، 79.50 دولار
إلقاء نظرة أخرى على التفاصيل على أحذية القفص
الأحذية وكذلك تنورة!
واحدة من الأشياء الممتازة عن الأزهار هي أنهم سهلون أو لأسفل، وكذلك حتى لو كنت تشعر أنهم قد يكونوا بصوت عال من أجلك، فيمكنك دائما أن ترضي لهم بأعلى أو أسفل أغمق. الأهم من ذلك، ابدأ طباعة الأزهار تتحرك لك بطريقة ما، مثل، عندما ترى ذلك، تفكر، “أوه! أحب هذا التحرير والسرد، “أو،” أنا أحب هذا النمط “. يجب عليك فقط اكتشاف شيء يتحدث إليك (أو همسات)، بالإضافة إلى ذلك، ثم أؤمن بالضبط كيف ستعمل مع عدد قليل من القطع في خزانتك. هل لديك قمصان تي تي سوداء تذهب معها؟ أو واحدة بيضاء؟

قد تبدو الأزهار الحد الأقصر في بعض الأحيان، لكنها ليست كذلك. الاحتمالات تزهر بلا نهاية.

يتم تقديم القطع الأزهار التي أستخدمها هنا الآن من مفاهيم Macy’s Inc في جميع أنحاء العالم.

تم نشر هذا في الأصل على thefashionspot.com.

إعلان

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين

ملاحظة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.