September 19, 2024
Uncategorized

قصة المرأة التي أكل وجبة الإفطار: برنش في Serpentine SF

صور للأغذية!

لا يمكن أن يكون أبدا الكثير من بلدان جزر المحيط الهادئ الغذائية في هذا اليوم وكذلك العمر.

إعلان

حسنا، حسنا، يمكنك ولكن … آسف! لا أستطيع مساعدته.

إليك ما أتيحت لي لفراغ في سان فرانسيسكو يوم السبت الماضي مع أخي بت. لم أره في غضون بضعة أشهر، لذلك سافرت إلى مجتمعه في سادس سادس لإرضائه في موقع يسمى سوبنتين.

كان أحد الأسباب التي اخترتها الموقع منذ أن تتخذ حجوزات الغفوة، بالإضافة إلى قدر كبير من المواقع في SF لا، وكذلك عليك الانتظار.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

لكن rezzies تجعلها أسهل بكثير! معدتي وكذلك لدي الكثير لا صبر من أجل الانتظار في الصباح …

وقوف السيارات بسيطة بالمثل في هذا المجال. تم العثور على المطعم في مجتمع Dogpatch من Portrero Hill، وكذلك الكثير من مواقف السيارات في الشوارع حول المطعم. إنها مسطحة للغاية، لذلك لا تضطر إلى نقل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك أي نوع من التلال الحاد أو القيام بأي نوع من السيارات الصعبة.

مهلا، هذه هي نوع الأشياء التي يجب أن تصدقها عندما تذهب إلى برهن في SF، وكذلك لا أطلب أي نوع من الدراما مع قهوتي وكذلك الفطائر، قل ذلك شكرا لك كثيرا.

التحدث عن الفطائر، الحنطة السوداء الفطائر في هذا الموقع هي إلهية. مثل عينيك المتداول إلى الجزء الخلفي من رأسك – هذا هو بالضبط كيف لذيذ.

في الواقع، لم أستطع الاختيار بين الفطائر وكذلك Huevos Rancheros … لذلك اشتريت كليهما. مضحك جداً!

نعم، أنا المرأة المواقع التي توصلت إلى برونش. حقا، أشياء مثل هذا هو السبب الوحيد الذي أجري. لا أحب الاضطرار إلى الاختيار بين لذيذ وكذلك الحلو. أريد كليهما.

أختي وكذلك المحور، على عكس لي، مختارة لإظهار بعض ضبط النفس. اشترى إخوانه شرائح اللحم المقلية الدواجن مع خنوان كورنبراد …

… وحصل El Hub البيض / اللحوم / التحرير والسرد البطاطس.

كان كل ثلاثة منا مسرورا للغاية مع وجباتنا. خدمة ممتازة أيضا.

إعلان

أنت تفهم الصفقة. إذا كنت من أي وقت مضى هذه الطريقة في المدينة، أقترح للغاية أفعواني في SF.

أوه، وكذلك إذا كنت ترغب في اختيار يوم الأحد، على الرغم من ذلك، فإن أفضل الكثير مما يجعل الحجز في وقت لاحق. الموقع ليس هجيا للغاية في الداخل، وكذلك يملأ بسرعة. ربما يحجز قبل بضعة أسابيع أو شهر.

ينصح به بشده!

Leave a Reply

Your email address will not be published.