September 19, 2024
Uncategorized

أوه، أنت الشاي! يظهر مجموعة عينات الشاي العشبية التي تبلغ 6.99 دولارا ومجموعة عينات من شاي مختارات في Trader Joe كهدية رائعة

كنت أذكر أنني أفعل ما أقوم به بأربعون إلى خمسين في المائة من عطلتي الإجمالية، وكذلك حول منطقة حامل / تسجيل الدخول.

إنها قضية مني، وكذلك المتاجر فهمها بالضبط ما يفعلونه. كل شيء شراء علم النفس. أيا كان في تلك المنطقة – جميع مجموعات هدايا بت رائعتين، تخزين ستايلز وكذلك الوجبات الخفيفة – كلها أفضل استراتيجيا في خط البصر الخاص بك، لذلك لا يمكنك المساعدة ولكنك لا تستطيع رؤيتها وكذلك التفكير، “أوه! أنا متطلب ذلك! ” أو “جين سوف تحب تماما واحدة من هؤلاء!” Doop-da-doo، سأقدم واحدة فقط في سلة ماه …

إعلان

نعم، أنا هذا الشخص. ارفع يدك إذا كنت كذلك.

لذلك هذا هو بالضبط كيف اكتشفت هذا المتداول Joe’s Herbal Herbal Intricology Beauty مجموعة كاملة من ثماني عينات من شاي مختلفة من الشاي الخفيفة (6.99 دولار فقط). كان في سلة من قبل أمين الصندوق، وكذلك تفهم بالضبط كيف تسير الأمور بالضبط … ذهبت للحصول على رغيف خبز، ولكن تكليف بك إلى حقيبتين من البقالة وكذلك بعض أنواع الشاي الجديدة.

كم هو عظيم هذا، رغم ذلك؟! الشاي كلها خالية من الكافيين، والتي قد تكون شيئا عظيما إذا كنت تزويدها كهدية لشخص ما لا تفهمه بشكل جيد للغاية، وكذلك هناك مجموعات كبيرة لم أرها من قبل، لذلك لا ” العاطفة الخوخ “تشغيل الشاي العشبية سوء. الأسماء الضوضاء أكثر بكثير من ذلك، مثل Golden Coconut Masala، Lapacho Apple وكذلك النعناع الليمون التايلاندي.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

Golden CocoNut Masala One هو لون GoldenRod مشرق بالإضافة إلى الكركم، جوز الهند، القرفة، الزنجبيل، الهيل، الحلين، الفلفل الأسود وكذلك فلفل كايين. يمكنك رؤية جميع مكونات الشاي الرائعة لأن كل واحد متوفر بحقيبة بلاستيكية شفافة. (أحب إلقاء نظرة على الشاي الورقية فضفاضة، راجع للشغل. أنا نردي بهذه الطريقة.)

أراهن أن هذه ستكون هدية رائعة لعشاق الشاي، وكذلك انها فقط 6.99 دولار. حصلت على صندوق لوالدي. لقد كانوا يذهبون إلى الأسرة في الفلبين لفترة من الوقت، لذلك سيكون منزل الترحيب جيدا موجود.

أنا حقا لم تذوق أي نوع من الشاي حتى الآن لأنهم عشبي، وكذلك لست متأكدا من بعض أنواع الشاي العشبية أثناء الحمل. أعتقد أنني سأنتظر حتى تصل امرأة الرضع.

إعلان

هدية جيدة المحتملين على الرغم من 6.99 دولار. Trader Joe’s يفعل ذلك مرة أخرى!

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.