September 16, 2024
Uncategorized

الساعة الرملية الحجاب المعدنية التمهيدي SPF 15 يبقي المكياج في الذهاب بالإضافة إلى كسر الفجر

5 أشياء قد لا تتطلبها جذابة حقا …

كيس من قصود الشاي اللذيذ بالي الشاي الصديق للبيئة. أنا امتص ستة من هذه، التي تشبه النسخ الأصلية الصديقة للصديقة للبيئة من الصعب، بينما تفعل هذا المنصب!

لوح ركوب الأمواج (لأنه تذكير الصيف)

أولاد

الزهور الطازجة

ماكياج ممتاز التمهيدي

فيما يتعلق بالرقم رقم 5، هل أنت راضي عن سحق التمهيدي الجديد، الساعة الرملية الحجاب المعدنية المعدنية SPF 15 (52 دولارا)؟ إنه التمهيدي السائل الخالي من النفط من خط الساعة الرملية على المدى الطويل، وكذلك اسمحوا لي أن أخبروا يا سحر!

في حين أنها ليست منتجا جديدا تماما، فإن الحجاب جديد بالنسبة لي. حصلت مؤخرا فقط على فهمها جيدا أثناء الزيارة وكذلك البقاء مع الأسرة خلال الأيام القليلة الماضية، عندما كنت أفعل ماكياجي في الصباح الباكر في الصباح وكذلك اللازمة لشيء ما لمساعدة مظهري الأخير من الفجر حتى الغسق. هذا الشهر، أن شيئا ما كان الحجاب.

إعلان

قبل أن أستقر على الحجاب، رغم ذلك، جربت عددا من الاشعاليات الأخرى من MAC، يشتمل على Smashbox من أي وقت مضى، بالإضافة إلى تغطية FX خلال الشهر أو نحو ذلك منذ عيد الشكر. كان الحجاب المفضل لدي حتى الآن.

تشعر الكثير من الاشعال بالمواصفات سميكة وكذلك ثقيلة بالنسبة لي، مثل أنهم يختنقون مجمعاتي الجافة / الزيتية / حب الشباب، ولكن الحجاب خفيف الوزن يتطلب بسرعة وكذلك لا يشعر أنه يجلس فقط على القمة طبقات من الجلد مثل بحيرة المنتج المختنق المسام. وبالمثل، لم يسبق أي نوع من النتيجة، بالقرب من أنني أستطيع أن أقول، وكذلك سمعت من النساء الأخريات الذين يحبون ذلك بشكل خاص لهذا السبب.

الساعة الرملية المصممة الحجاب للقيام بأكثر من زيادة وقت ارتداء الماكياج. وبالمثل، فإنه يأخذ الزيت الزائد، يخفف من ظهور الخطوط الدقيقة وكذلك المسام، وكذلك توفير بعض الأمن من أضرار أشعة الشمس بإضافة أكسيد الزنك المستمدة بشكل طبيعي وكذلك ثاني أكسيد التيتانيوم. بالإضافة إلى العمل الذي تم التعامل معه للقيام بكل ما دون استخدام البارابين أو العطور أو الأصباغ الاصطناعية أو الكبريات أو الفثالات.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أحسنت.

أعتقد أن الحجاب لا يفعل كل ما هو مصمم للقيام به حقا، حسنا، ولكن حتى ذلك، لا أعتمد على ذلك كمصدري الوحيد لأمن أشعة الشمس (صنف SPF 15). مع الحجاب، مؤسسة Sculpt Mac Studio بالإضافة إلى مزيج مسحوق Tarte Agent Provocateur، كنت أستخدم صفقة كبيرة تبدو مؤخرا أعذب بكثير عندما أقدم الاثنين فوق طبقة من الحجاب، وكذلك أشعر بلدي المسام وكذلك الخطوط الدقيقة لا تبدو واضحة، سواء. أما بالنسبة للنفط، فإن شهية الحجاب لأنه لا يشبع. تمتص النفط على جبهتي والأنف وكذلك الذقن، مما يقلل بشكل كبير من التألق.

الفقراء للغاية أن تكاليف الاشياء أكثر من ذلك بكثير … خمسة وخمسون دولار هي صفقة رائعة لزجاجة أوقية واحدة من أي شيء، ولكن على جانب زائد، لا أكتشف أنني لا بد لي من الاستفادة فقط من نصف مضخة في اليوم، وكذلك في هذا المعدل أعتقد أن الزجاجة يجب أن تستمر ما لا يقل عن 4-6 أشهر.

كما يوفر Sephora حجم سفر أصغر من 0.33 أونصة بمبلغ 17 دولارا، مما قد يكون خيارا أفضل بكثير إذا كنت فضوليا وكذلك ترغب في تقديمها. ليس لدي أي نوع من الخطط ليلة رأس السنة الجديدة، ولكن إذا كنت أبقى بقدر ما شاهدت قطرة المجال، على الأقل أفهم أن الحجاب لن يخذلني.

إعلان

السعر: 52 دولار للحصول على زجاجة كاملة الحجم 1 أونصة؛ 17 دولارا لزجاجة بحجم 0.33 أوقية
التوفر: عرضت الآن في متاجر سيفورا وكذلك على الإنترنت
ماكياج وكذلك تقييم المدونات الجمال: A (A + إذا كان 25 دولارا بدلا من 52 دولارا)

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.