September 19, 2024

Ouidad Wave قم بإنشاء نسيج Taffy Tames Big Tame Trugy Waves

يرتدي Taffy الملمس Ouidad (23 دولارا) في ماه الشعر!
مسح استراحة موجات الشاطئ؟ إذا كان لدى Mane / MOP بشكل طبيعي الكثير من المجلد إليه (اقرأ: عند ترك أجهزته الخاصة، فهو كبير وفرنسي بما يكفي لممارسة سحب الجاذبية الخاصة به)، ثم تقوم موجة OUIDAD بإنشاء Tameure Taffy (23 دولارا) يمكن أن ترويض وتحويله إلى موجات حسن التصرف.

كريم التصميم المرن الجديد، إنه محرز موجات بيتش من الشعر المستقيم أو المتموج. لقد كنت أستخدمها خلال الأيام القليلة الماضية لترويض TRESSES الخاص بي وإنشاء موجات الشاطئية الكاملة.

إعلان

الآن، أحب الشعر الكبير (الشعر الكبير لا يهمني!)، ولكن في بعض الحالات، أحضرها أكثر من ذلك بكثير عندما يتم التحكم فيه وليس البرية.

أدخل ملمس taffy. يضيف ما يكفي من الوزن لإسقاط حجم البرية دون أن يكمن شعرك مسطحا تماما.

خذ حجم الدولوب من حجم النيكل، فركه بين النخيل الخاص بك (شاهدته تمتد!)، ثم قم بفك الشعر إلى شعر رطبة لتشجيع أمواج بيتش أفضل. تستغرق العملية حوالي خمس دقائق من المجموع، ثم دعونا فقط شعري جاف.

يشمل Taxure Taffy مستخلص ضخم على البحر KELP لتغذية تجعيد الشعر وتعزيز تألق واستخراج الطحالب لترطيبها.

يجف المنتج إلى إنهاء غير لامع ويخلق موجات من قطع كبيرة محددة. من المؤكد أنه يجعل شعري يشعر بفظاعة، وأنا أحب رائحة الأناناس.

إنه عمل إضافي قليلا لاستخدامه، ولكن إذا تميل شعرك إلى الحصول على كبير وبري، فأنت تريد مظهر الأمواج المحددة، مع taffy taffy (أظل الرغبة في كتابة “Texture tabby”)، تصفح!

السعر: 23 دولار لجرة 4 أوقية
التوفر: متوفر الآن في صالونات، ULTA وكذلك عبر الإنترنت
ماكياج و charm تصنيف المدونة:

إعلان

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين

ملاحظة. سعيد يوم الثلاثاء!

Leave a Reply

Your email address will not be published.