September 19, 2024
Uncategorized

Mac Unsung Heroes: Bombshell Lipstick

لقد أحببت دائمًا مسرحية المكياج ، وكذلك أعني أكثر من مجرد قدرتها على تغيير مظهرنا (Whiz! Bam! pop!) ، ولكن بالمثل بالضبط كيف يمكن لشيء يبدو أنه غير مهم مثل أنبوب أحمر الشفاه يمكن أن يعدل تمامًا الطريقة التي نشعر بها وكذلك بالضبط كيف نرى أنفسنا.

خذ بطل اليوم المجهول ، أحمر شفاه Mac Mighty في Bombshell (14.50 دولار). دقيقة واحدة معها ، وكذلك أشعر أن ماري آن الداخلية تتحول إلى الزنجبيل!

إعلان

في بعض الأحيان ، يحصل هذا اللون الوردي الذهبي الفاتر على أنه “Parbie Pink” ، وكذلك ليس من الصعب معرفة السبب. مثل الانتقادات ، يمكن أن تكون مضايقة إلى حد ما وممتعة ، ولكن هذه القنبلة قادرة بالمثل على لعب أدوار أخرى ، مثل صفارات الإنذار/بوند الفتاة.

بينما تقوم باربي برحلات PCH فيها القابلة للتحويل الوردي ، تختبر قنبلة ماساراتيها في شوارع موناكو. حبيبته يمتد بزوج من لوبوتنز براءات الاختراع بأربعة بوصات بالإضافة إلى فستان خزان تخزين أسود. إنها على طريقتها في لعبة بوكر عالية المخاطر لجمع Intel ، وهي ذيل حصانها البطيء في مهب الريح لأنها تأخذ كل منعطف بسرعة كبيرة. على الرغم من أن عقلها في مهمتها ، إلا أنها تتذكر التبادل القصيرة التي كانت تتمتع بها مع ملياردير ساحر الليلة الماضية. إنها لا تمانع في فهمه بشكل أفضل ، ولكن الآن ليس الوقت المناسب.

مضحك جداً! نعم ، هذه قنبلة. بالتأكيد ، إنها وردية وكذلك جرلي ، لكنها قد تركل فقط.

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

أحد الأشياء المفضلة لدي حول هذا اللون هو بالضبط كيف يطول الكثير من نغمات البشرة المختلفة. الوردي قليلاً على الجانب العظيم ، ومع ذلك أعتقد أن الصقيع الذهبي يسخنه فقط بما يكفي للبنات مثلي.

لا تشبه Bombshell أن أحمر الشفاه الفاتر الذي يبدو محاصراً في عام 1987. لقد تعامل Mac مع الصقيع بطريقة رائعة ، رائعة تقريبًا بشكل كلاسيكي تُعزى إلى أراضي الانفجارات الضخمة ، شورتات راكب الدراجة النارية الدانتيل ، بالإضافة إلى بلوزات فورنزا الكبيرة.

بعض النصائح غير المرغوب فيها من شخص نجا من الثمانينات: لا تفعل ذلك!

أما بالنسبة للملمس؟ بلا عيوب. يرفض بصراحة الريشة ، بينما لا يزال يبني بسرعة مع الطبقات.

تكتشف بعض البنات أحمر الشفاه MAC Frost ليكون تجفيفًا إلى حد ما. إذا كانت شفتيك تتوق إلى الرطوبة الكبيرة ، فقد تبدأ بطبقة من بلسم الشفاه الغني على الشفاه العارية أولاً.

بينما أحب ، مثل Bombshell من تلقاء نفسه ، أعتقد أنه يبدو ساخنًا أسفل اللمعان الآخر ، وخاصة Peachy Pinks ، وهو محول لتطوير La Mac.

تتميز سلسلة Mac Unsung Heroes ببعض منتجاتي المفضلة من مجموعة Mac طويلة الأجل

أبطال Mac Unsung: Sunbasque Sheertone Shimmer Blush

Mac Unsung Heroes: قم بإزالة Lipglass

أبطال Mac Unsung: ظلال العيون الرطبة

Mac Unsung Heroes: ظلال غداء عارية

أبطال Mac Unsung: Lipglass الروسي الأحمر

أبطال Mac Unsung: أحمر الشفاه الشراب

Mac Unsung Heroes: Mac Blushbaby Blush

Mac Unsung Heroes: Mac Vex Eyeshadow

أبطال Mac Unsung: كريم ستروب

أبطال Mac Unsung: لطخة مسحوق/مضغوط

أبطال Mac Unsung: قلم الشفاه الفرعية

أبطال Mac Unsung: ظلال العيون البنية الناعمة

بطل Mac Unsung: ظلال العيون الخشبية

Mac Unsung Hero: Powersurge Eye Kohl

أبطال Mac Unsung: كل ما يتلألأ ظلال العيون ليس مجرد ذهبية أخرى

أبطال Mac Unsung: بطانات Technakohl

Mac Unsung Hero: وعاء الطلاء الأساسي

Mac Unsung Hero: Nymphette Lipglass

Mac Unsung Heroes: Viva Glam V

Mac Unsung Hero: Blacktrack Fluidline

Mac Unsung Heroes: Lychee Luxe Lipglass

Mac Unsung Hero: ظلال العيون الذهبية الرائعة

Mac Unsung Hero: Patina Eyeshadow

التحدث يا بومشيلز

على الرغم من أنني لست من المعجبين بالأحذية التي يخرج بها مايكل كورس ، (قد تبدو تقليدية قليلاً بالنسبة لي) ، لا يمكنني التوقف عن الإيمان حول هذا الزوج من صندل منصة السلسلة المضفرة (123 دولارًا).

أنا أحب الطريقة التي تتناقض السلاسل الصعبة مع الأشرطة المضفرة اللذيذة. إنه نوع من شريط راكب الدراجة النارية يرضي هامبتونز ، لول!

إعلان

على أي حال ، بخلاف شهوة الأحذية المعتادة وكذلك حالة الطقس الممطرة بشكل غير معقول الذي نواجهه هنا ، ليس لدي أي شيء جديد للإبلاغ عنه. ما هو شاكين في طريقك؟

مدمن جمال المجتمع الودود الخاص بك ،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.