September 19, 2024

NARS Diamond Life Narmer Nail Polish ليس مكعب زركونيا: إنه ألماس أرجواني مقابل 17 دولارا

عندما تعمل في طراز الديكتاتور / مدرب كيتي للأزياء إلى الأمام، فأنت نقدر حقا الوقت الإضافي الذي ينتج عنه فقط الاضطرار إلى تطبيق معطف واحد من طلاء الأظافر.

عندما تكون في مكالمة هاتفية على بعد 24/7، بالإضافة إلى أن تكون مستعدا لأي شيء، كل ثانية تهم، فضلا عن طلاء الأظافر الماس في النوار (17 دولارا) تناسب أسلوب حياتي العصري. يمكن لطبقة كهربائية واحدة، وكذلك طبقة لامع، بالإضافة إلى الانتقال إلى الأمور الملحة أكثر بكثير، مثل إعادة تنظيم جمع لعبة علامات التبويب حسب النمط – الريش، السلاسل، المليئة بالناس، وكذلك كرات كراتكس.

إعلان

يسيسرني كذلك إرضاء الطلب على وظيفتي، وأنا دائما على نمط عندما يتعلق الأمر بأحدث ألوان طلاء الأظافر. نظرا لأن علامات التبويب تضعها، فابحث دائما عن Paparazzi، وكذلك لن تفاجأ أبدا.

لمظهره هذا الربيع، اختارت علامات التبويب تطور في الباستيل الرائعة التقليدية، وهي مظهر يشرح المعلم الخاص به، “العمة العظيمة التي تستخدم الأسود لصيد البيض عيد الفصح،” وكذلك بولنديا المفضل؟ – نوار الحياة الماس.

معطف واحد (قاعدة سانس وكذلك المعاطف الأعلى) جافة كافية في 15 دقيقة لمنع أي نوع من الطعافات الكبيرة وكذلك اللمسات، على الرغم من أنه من المرجح أن تنتظر أكثر من 15 عاما قبل كتابة مذكرة إلى KARL Lagerfeld أو المشي القطط على المقود.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

لكنها ليست أسرع تجفيف تجفيف حولها، لكن ما يستحقه، وأعتقد أنه يجف أسرع بكثير من منطقة ODYSSEY الأخيرة.

فيما يتعلق بمتانةها الطويلة الأمد، سنرى بالضبط كيف تحمل أكبر قدر من الكتابة الشديدة، وفتح علب المرق كل ليلة، وكذلك تدليك كيتي الأنسجة العميقة اليومية خلال الأيام القليلة المقبلة. في الوقت الحالي، على الرغم من أن جميع المؤشرات تشير إلى “رائعة جدا”.

السعر: 17 دولارا
التوفر: عرض الآن في عدادات NARS وكذلك على الإنترنت
ماكياج بالإضافة إلى تصنيف بلوق سحر:

أنا أحب مكتب النشر الإقليمي …

… على الرغم من ذلك، لأسباب غير معروفة، فإنهم يلعبون فقط “80s وكذلك القصال 90s عبر مكبرات الصوت.

في بعض الأحيان، إنها رحلة ترحيب أسفل حارة الذاكرة (“التمسك لمدة يوم آخر!”)، ولكن في أوقات أخرى، يمكن أن تكون لا تطاق عمليا، في الانتظار في الطابرة لمدة 30 دقيقة بينما مايكل بولتون يفجر بالضبط كيف يفعل ر له القلب يؤذيني، لأنه آخر شيء يرغب في القيام به.

(أوه، مجرد رجل يصل بالفعل، مايكل! أستطيع أن آخذها. أنا فتاة ضخمة!)

لقد حصلت كبيرة جدا على تقسيمها بالكامل بالإضافة إلى التراجع إلى المكان العقلي الحر المخاطي للخطر. وكذلك تلك الطريقة ليست سيئة للغاية. أنا حقا فرحة في الناس يراقبون. مثل يوم الجمعة الماضي، في حين أن مايكل بولتون كان يحاول معرفة الطريقة بالضبط كيف كان من المتوقع أن يكون عبر الإنترنت دون لي، اكتشفت أن الرجل ينتظر أمامي قد رسم أصابع القدم.

أراد أن يكون في الخمسينيات من الخمسينات، الجزء الذي سيرفر المتضرر، الجزء السائق، وكذلك استخدام شورتات مجلس الإدارة، وصنادل تيفاس، وكذلك كان لديه البوري الرمادي. تم رسم أصابع القدم على قدمه اليسرى سوداء، وكذلك أصابع القدم على يمينه، أحمر مشرق.

اعتقدت أن TEVAS عرضت حقا بوزي بشكل جيد، وكذلك من حيث كنت أقف، ظهرت وكأنها وظيفة طلاء الأظافر كبيرة جدا.

لقد سمعت من الرجال الذين يحصلون على مانيس وكذلك الدسم، وكذلك رأيت الرجال الذين رسموا أصابع صخرة عدة مرات من قبل، ومع ذلك أعتقد أن هذه هي المرة الأولى التي رأيت فيها المتأنق بأصابع القدم المطلية (حسنا، المرة الأولى جدا في حين).

إعلان

بداية اتجاه جديد؟ العقول الاستفسارية تريد أن تعرف.

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

Leave a Reply

Your email address will not be published.