September 19, 2024
Uncategorized

الأحد مع علامات علامات القط، ماكياج وكذلك سحر المدونة التميمة، المجلد. 390

My Darlings،

واحدة من المخاوف التي سألت باستمرار أثناء وجودها في المكان الذي يطرحه حملات نمذجة كيتي هو “علامات التبويب، بالضبط كيف يمكنني أن أكون رائعا كما أنت؟”

إعلان

بادئ ذي بدء، فمن الممكن. أنا أفهم أنني أجعل الأمر يبدو بسيطا في بعض الأحيان، ولكن لم أكن دائما هذا رائع. استغرق الأمر الكثير من العمل الصعب وكذلك مقشور، وكذلك الآن أود أن أشارك الدروس التي اكتشفتها معك.

1. زراعة شبكة من الأصدقاء الرائعين (والملائريين)

واحدة من أفضل الطرق التي يجب اكتشافها بالضبط كيفية أن تكون أكثر راورة هي قضاء بعض الوقت مع أصدقاء رائعين آخرين. عرض بالضبط كيف يتعاملون مع الخبراء وكذلك المواقف الشخصية. متى فخر؟ متى هم مواء؟ بالضبط كيف يتبخنون وكذلك تشكل؟ لاحظ عقليةهم وكذلك السلوكيات، وكذلك تأخذ كل فرصة للتواصل بالإضافة إلى إرضاء أصدقاء أكثر روعة. قريبا تماما، كضع قليلة من الدعك الرائعة عليك، ستبدأ التصرف أكثر من ذلك بكثير أيضا.

أثناء وجودك في ذلك، من الضروري بالمثل لزراعة عدد قليل من الفلاتين أيضا، لأنك تفهم ما يذكرانه عن إغلاق أصدقاءك بالقرب فضلا عن أعدائك أقرب. هذا، وكذلك هناك مثل هذا الشيء مثل الصحافة الفقراء عندما يتعلق الأمر بالخرث

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

2. استئجار استراتيجي شبكة اجتماعي

وسائل التواصل الاجتماعي عنصر أساسي في إدارة العلامة التجارية هذه الأيام، ولكن في السعي إلى الانتهاء من كونه سوبرمودل كيتي من الدرجة العالمية، سيكون وقتك محدودا، لذلك أقترح استئجار خبير لمساعدتك في التعامل مع صيانة اليومية الخاصة بك الشبكة الاجتماعية العديدة القنوات، شخص يمكنه نشر صور الجمال اليومية لك وكذلك تجلب iPhone الخاص بك. بهذه الطريقة، سيكون لديك المزيد من الوقت الرابط مع عشاقك.

3. تسوق حيث القطط الرائعة الأخرى ليست التسوق

لأن True Labousness يدور حول رصف بطريقتك الخاصة، كن مؤشرا، بدلا من أتباع نمط.

على سبيل المثال، إذا كانت كل قطط صديقك تشتري في شانيل هذا الموسم، باك النمط وكذلك متجر في برادا أو ديور. إنشاء المسار الخاص بك، وكذلك أن تكون القط الخاصة بك.

4. نجم على عرض TV TV

على الرغم من أنك متجهة إلى العظمة، إلا أنها لا تؤلمني أبدا أن تحصل على دفعة كبيرة، وكذلك هناك عدد قليل من الأساليب أفضل بكثير للحصول على نفسك من خلال بطولة عرض تلفزيوني للحقيقة.

إعلان

إذا كنت قد أكملت بالفعل الخطوات الثلاث الأولى، فأنت بخير في طريقتك لكونها رائعة. سوف يلاحظ جمهور تلفزيوني، مما سيدفعك وكذلك مهنتك إلى ارتفاع المرتفعات. الحقيقة TV Superstardom تساعدك في الحفاظ على اسمك في الأضواء الإعلامية وكذلك على اقتراح لسان الجميع.

5. خدم صلصة مديرك

مع طريقة جديدة رائعة للتعامل مع نفسك يوميا، لا تأخذ أي نوع من GUFF من أي شخص، لأنه لا يمكن قمعه أو رفضه صحيحا. لذا كن قطتك الخاصة، وكذلك إظهار “مدرب من هو.

تخرج الآن، وكذلك أن تكون رائعا!
نوافذ التبويب

Leave a Reply

Your email address will not be published.