September 19, 2024
Uncategorized

الأحد مع علامات Tabs The Cat و Makeup and Gaste Blog Mascot، Vol. 325

تضع علامات التبويب الكثير من الوقت والجهد في براعم كيتي النمذجة، لكنه لا يدخل عادة في ميكانيكا في الأماكن العامة في كثير من الأحيان (يحب التفكير في نفسه باعتباره متواضعا). ومع ذلك، من المثير للاهتمام أن نرى ما يذهب حقا وراء الكواليس. بعض هذه البراعم يمكن أن تكون معقدة جدا.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، جلست لفترة وجيزة للذهاب إلى بعض براعم النمذجة كيتي المفضلة لهذا العام.

إعلان

فيما يلي براعم كيتي المفضلة لديك العشرة لعام 2014، كاملة مع تعليق الكواليس.

صخب الأمريكي Shorthair.

علامات التبويب: “كان علينا أن نذهب من خلال عشرات من قطرات لتوضيحها على الكراميل براون كنت أرتدي هذه اللقطة. كان لي قسم الأزياء جربني – أعتقد أنه كان أكثر بكثير من الباروكات على غرار 1000s. في النهاية، قمنا بتضييقه إلى سوداء سبج غني، شقراء الفراولة وهذه الكرمل براون، مما جعل التخفيض النهائي بسبب كيفية لعب اللون من الذهب اللامع في عيني. أعتقد أنه كان الاختيار المثالي. ”

CATEX مخلب و nosetint

علامات التبويب: “يعتقد بيتشا أن هذا كان لي لمدة ثانية، أليس كذلك؟ كلا، هذا هو في الواقع كات جد شهيتي عظيم عظيم عظيم عظيم عظيم، فرانكلين، أحد المجالات الأصلية في إعلانات طباعة القطط الأولى لمستحضرات التجميل في ثلاثينيات القرن العشرين و “40s”. أحتاج إلى الاعتراف – التشابه غريب. حتى أنا صدمت في كثير من الأحيان عمق موهبة النمذجة كيتي في عائلتي “.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

Covercat Fur Lunuminator في الجذب الرئيسي

علامات التبويب: “لقد تدربت مع Cirque du Soleil لمدة شهرين استعدادا لهذه التصوير، والتي تتطلب توقيت دقيق وإحساس شديد على الوعي بالجسم. إذا كنت خارج بوصة واحدة، فإن الطلقة بأكملها قد تم تدميرها. كان المصور متوقع أننا نحتاج إلى 50 إطارات على الأقل للحصول على كمية قابلة للاستخدام من المواد، لكنني أميرها في الطلقة الأولى “.

لوحة الفنان illamasqua القطب الشمالي

علامات التبويب: “أقصد، حقا، الذي لا يريد الاستيقاظ في الصباح وركوب الدب القطبي البري؟ أنا أمزح تماما. هذا الشخص – إدوارد The Polar Bear – هو إجمالي الاحتراف والمحترفين في Hollywood. أصبحت إدوارد وأصبحت أصدقاء مقربين على هذه التصوير. أنت بوند بسرعة مع زملاء العمل عندما تراجع درجات الحرارة في ناقص الأرقام المزدوجة “.

كيت بأسمائه القط تسخير

علامات التبويب: “كنت في باريس في الخدمة عندما حصلت على مكالمة من معسكر كيت سبيد للقيام بتصوير سريع في المدينة لخط الملحقات الجديدة. حدث ذلك اليوم ليكون يومي الأول في غضون أسبوعين. كنت في شانيل القيام بالتسوق قليلا (حسنا، الكثير من التسوق) عندما يرسل مساعد بلدي عن أزعج. كان لدي كارل وضع قائمة التسوق الخاصة بي في الانتظار بينما ذهبت للقيام بهذه المهمة. هذه هي حياة Kitty SuperModel … أنت لا تحصل أبدا على أي وقت. ”

كالفن كلاين مهيب

علامات التبويب: “طلقة استئناف كلاسيكية ومباشرة. أحب حملات مثل هذا لأنهم يسمحون لي بالتواصل حقا مع الكاميرا باستخدام عيني “.

يا للهول! صبغة الخد للأكل في زينيا الطازجة

علامات التبويب يا عزيزي! صبغة الخد للأكل في زينيا الطازجة
علامات التبويب: “لقد أراد المصور شعور غير مؤهلا لهذه الحملة، لذلك تجبر الطاقم بأكمله عدة ساعات في منتصف اللا مكان في الريف مونتانا قبل شروق الشمس لتعيين كل شيء. أتذكر المشي لمسافات طويلة من خلال الأعشاب الطويلة في الظلام والتفكير في غطاء هريرة بلدي كقطط طائش في وادي مطحنة، وكيف كنت أقضي ساعات في الظلام في محاولة للعثور على شيء للأكل “.

مجموعة OPI البرازيل

علامات التبويب: “هذا الرأس كان ثقيلا وساخنا بشكل استثنائي. احتفظت العديد من القطط الشابة بمساعدة المصور على تبادل لإطلاق النار في الريش “.

نظارات الشمس راي القط

علامات التبويب: “نعم، إعلان آخر خمر من شركة فرانكلين، قطة جد كبيرة عظيمة كبيرة عظيمة كبيرة. بعد أن تتبعت هذه الطباعة، اتصلت بجمعية راي بان التاريخية وكانت قادرا على شراء نفس الزوجات بالضبط من النظارات التي ارتدها جدها فرانكلين بالرصاص. يتم عرضهم بشكل بارز بجانب أوسكاري في مكتبي “.

السقوط المفضلة عين عينيه الثنائي في تركيا والدجاج

علامات التبويب لقطيفة القطة المفضلة القطة الثنائي في تركيا والدجاج

إعلان

علامات التبويب: “كان لدي الكثير من المرح على هذه التصوير. أتذكر ستيف [تركيا] وأواجه الوقت القديم الجيد ذهابا وإيابا باستمرار للحصول على اللقطة. لم يكن مجرد متعة وألعاب رغم ذلك … لقد كان تحديا فنيا بسبب أذنيه، والحصول عليها لنقل الشعور المناسب بالخوف. مارست لساعات مع معلمه، تيم جان، لضرب الزوايا المثالية “.

مدمني النداء الجوار الودود الخاص بك،

كارين وعلامات التبويب

Leave a Reply

Your email address will not be published.